Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
تأجلت في البداية 45 دقيقة بقرار الحكم ومدرب ليفربول يؤكد: أنا محبط
إلغاء مواجهة الهلال وليفربول بسبب الأمطار وبعثة الزعيم تعود إلى ليانز

 

كتب - فيصل المطرفي

حالت الأمطار الغزيرة التي هطلت البارحة على مدينة التخ النمساوية دون إقامة المباراة الودية المقررة بين الهلال وليفربول الانجليزي أمس إذ كانت أرضية ملعب كاش بوينت ارينا قد غرقت بالمياه وباتت غير صالحة لإقامة المباراة ورفض حكم اللقاء لعب المواجهة وتم تأخير انطلاقها في بداية الأمر 45 دقيقة في محاول من عمال صيانة الملعب لتخفيض منسوب المياه بيد أن استمرار هطول الأمطار اجبر كلا الفريقين وحكم المباراة من إلغاء المباراة نهائيا حرصا على سلامة اللاعبين وتبادل لاعبي الفريقان التحية بينهما وحيوا الجماهير الحاضرة ليخسر الفريق الهلالي أقوى تجاربه والتي كانت محط اهتمام كبير من جماهيره التي ترقبت متابعة آخر استعدادات الفريق لاسيما أن لقاء البارحة كانت قنوات الجزيرة الرياضية مستعدة لبثه على الهواء مباشرة.

هذا وعلمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية تسعى للتنسيق مع أحد القنوات الفضائية لنقل وقائع إحدى المواجهتين المتبقتين للفريق الهلالي في معسكره الإعدادي الحالي أمام اف سي كولون الألماني الأربعاء المقبل وفالنسيا الاسباني الأحد المقبل وان كانت المواجهة الأخيرة من المحتمل إلغاؤها في حال عدم إقامتها من مدينة قريبه من المعسكر الأزرق حتى لا تتكبد البعثة عناء السفر برا لأكثر من 5 ساعات.

ومن جانبه اعترف مدرب ليفربول الانجليزي روي هودجسون بأنه محبط بشكل كبير بعد قرار إلغاء المباراة وأشار في حديثه عقب قرار إلغاء المواجهة مباشرة لموقع الفريق الانجليزي على شبكة الإنترنت بأن الحكم لم يكن لديه سوى خيار إلغاء المباراة نظرا لهطول الأمطار بشكل كبير وتأثيرها على أرضية الملعب وعلى أثرها لن تمكن من لعب كرة قدم حقيقية.

ونوه هودجسون أنه كان يتمنى مقابلة الهلال كما كان الهلاليون يأملون في إقامة المواجهة مشيراً إلى أنها أخلت ببرنامج إعداد الفريق إذ كانت مواجهة البارحة هي الأولى له بعد توليه الإدارة الفنية لفريق ليفربول بعد رحيل بنيتيز.

من جهته قدم مدير عام إدارة كرة القدم سامي الجابر شكره وتقديره للجهازين الفني والإداري في نادي ليفربول الانجليزي على تجاوبهم في قرار إلغاء اللقاء الودي الذي كان مقررا إقامته بينهما أمس، وذلك لما تقتضيه سلامة لاعبي الفريقين لاسيما وأنهم في مرحلة إعداد.

كما تمنى مسئولو الفريقين أن يلتقوا في مناسبات أخرى قادمة، وكان لاعبو الفريقين قد قاموا بتحية الجماهير الحاضرة قبل المغادرة.

يشار إلى أن بعثة فريق الهلال الكروي الأول غادرت مساء أمس فور ثبوت إلغاء اللقاء إلى مقر إقامتها في مدينة ليانز النمساوية لاستكمال ما تبقى من فترة المعسكر والتي تمتد حتى يوم 26 يوليو، وسيخوض الفريق الهلالي خلال الفترة المقبلة لقاءين وديين أمام إف سي كولون الألماني يوم الأربعاء المقبل وأمام فالنسيا الإسباني يوم 25 يوليو.

وفي شأن ذي صلة سينخرط محترف الفريق الهلالي الكوري يونج بيو بمعسكر الفريق الهلالي يوم الثلاثاء المقبل بعد أن استمتع بإجازة خاصة منحه إياه الجهاز الفني بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010 الذي اختتمت منافساته الأسبوع الماضي.يذكر أن الخماسي فهد الشمري، عبدالله الدوسري، يحيى الكعبي، سلمان الفرج، ياسر القحطاني الذي بقي في ليانز النمساوية واصل أداء تدريباته اللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ديديه فيما كان البلجيكي ايريك جيرتس قد فرض على بقية اللاعبين صباح أمس مرانا خفيفا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد