Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
أكد أن المرحلة المقبلة مهمة وتحتاج إلى عمل جبار
البلطان يجتمع بلاعبي الشباب.. وفوساتي يكثف التدريبات اللياقية والتكتيكية.. وغياب مجرشي والكعبي

 

ألمانيا - دوسلدروف سلطان الجلمود

عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس السبت اجتماعاً بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمقر معسكرهم بمدينة دوسلدروف، وذلك بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية قدم من خلاله الرئيس الشبابي المدرب فوساتي للاعبين ورحب به بعد توليه المهمة، وأكد أن جميع الأمور الفنية بيد المدرب الذي سيكون المسئول الأول والأخير عنها، مشيراً إلى وقوفه ودعمه للمدرب. وأوضح الرئيس الشبابي خلال الاجتماع أن المرحلة المقبلة مهمة وتحتاج إلى عمل جبار لتحقيق الأهداف المرجوة.

وقدم الرئيس الشبابي خلال الاجتماع شكره للمدرب الجزائري خودير عزيز على جهوده وتحمله المسؤولية في الفترة الماضية، وكذلك شكر اللاعبين على تعاونهم وتطبيقهم البرامج التدريبية بشكل منتظم وانضباطهم داخل المعسكر. من جانبه ناقش الرئيس الشبابي موضوع المهاجم الأجنبي الثالث الذي تنوي الإدارة الشبابية التوقيع معه خلال الفترة القادمة خلال الاجتماع الذي عقده مع المدرب فوساتي وتم خلاله مناقشة العديد من المواضيع التي تهم الفريق.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته يوم أمس حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية مسائية تركزت على الجوانب التكتيكية ركز من خلالها فوساتي على الكرات العرضية وتناقل الكرة من لمسة أو لمستين. ولم يشارك في المران اللاعب ناجي مجرشي لشعوره بآلام في المفصل واللاعب احمد الكعبي لشعوره بالتهاب في المفصل.وفي شأن آخر، اطمأن الرئيس الشبابي على سلامة اللاعب زيد المولد الذي عاد إلى المعسكر يوم أمس بعد أن أجرى عملية جراحية في العضلة الضامة تكللت بالنجاح ولله الحمد.

من جانب آخر، زار المعسكر يوم أمس البروفيسور العالمي النمساوي شرستوف رنقر المتواجد حالياً في ألمانيا المتخصص في طب العظام، حيث قام بفحص بعض اللاعبين الذين يعانون من وجود آلام في العظام وفي مقدمتهم اللاعبون الذين سبق وان اجروا عمليات الرباط الصليبي مثل ناصر الشمراني وعبده عطيف وماجد العمري وحسن معاذ، وهدفت الإدارة الشبابية من هذه الخطوة التأكد من سلامة اللاعبين من أي إصابة أو آلام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد