Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
الأحد 06 شعبان 1431   العدد  13807
 
بعد التوقيع مع رئيس الشباب البلطان .. فوساتي:
الشباب فريق منظم يملك عوامل كثيرة تساعد أي مدرب على النجاح

 

ألمانيا - دوسلدروف - سلطان الجلمود

وقع رئيس نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس السبت العقد الرسمي مع المدرب الأرجواني جورج فوساتي لتولى الإشراف على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتمت مراسم التوقيع بقاعة الاجتماعات بفندق هلتون بمدينة دوسلدروف الألمانية مكان إقامة المعسكر الإعدادي للفريق وحضر مراسم التوقيع الوسيط السعودي أحمد القرون حيث يتولى فوساتي الأشراف على الفريق لمدة موسم رياضي قابلا للتجديد لموسم آخر.

وقدم المدرب جورج فوساتي شكره إلى رئيس النادي خالد البلطان على الاحترافية في العمل الذي شاهده في الأيام الماضية في المعسكر من خلال العمل المنظم وكذلك على تعامله الرائع عند توقيع العقد وسير المفاوضات.

وأبدى فوساتي سعادته بعد التوقيع وقال :الشباب فريق منظم وعنده عوامل كثيرة تساعد أي مدرب على النجاح وعندي الثقة بتحقيق الأهداف المرجوة بتعاون اللاعبين فبدون ذلك لا أستطيع تحقيق شيء.

وأضاف: إن من أبرز أهدافي هو حماية اللاعبين وطلبت من الإدارة إلغاء مباراة غلطة سراي التركي بسبب شعوري بأن الوقت غير مناسب حالياً وأريد تكثيف الجوانب التكتيكية في التمارين والاكتفاء بمباراة واحده في المعسكر، ووافقت الإدارة على ذلك وأشكرها على منحي كامل الصلاحية والمسؤولية عن الفريق.

من جانبه امتدح الوسيط السعودي أحمد القرون احترافية التفاوض التي ميزت الإدارة الشبابية بقيادة رئيس النادي خالد البلطان مع المدرب فوساتي الذي أبدى ارتياحه من الأجواء التي يعيشها اللاعبين بسبب توفير الإدارة جميع المستلزمات في المعسكر وبدأ مهامه قبل توقيع العقد.

وأضاف القرون بأن فوساتي مدرب معروف وليس غريبا على الأجواء حيث سبق له تدريب أندية ومنتخبات وعمل في الخليج قبل فترة قريبة وشعرت خلال اليومين الماضيين بتقبل اللاعبين للمدرب وهذا شي جيد سيساهم في تحقيق أهداف المدرب التي ترجوها الإدارة.

وفي ذات الشأن عقد رئيس النادي خالد البلطان يوم أمس اجتماعا مع المدرب فوساتي بحضور مساعده ليناردو ومدرب اللياقة ليخاندروا حيث استمر الاجتماع مدة أربع ساعات تم خلالها مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالفريق وبرنامجه للفترة المقبلة.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية صباحية كانت على جزأين الجزء الأول في الملعب وتضمن تدريبات لياقية وتكتيكية سعى من خلالها المدرب فوساتي إلى تمرين اللاعبين على طريقة الضغط على حامل الكرة وكذلك تمرينهم على تسديد الكرات الثابتة واستمرت التدريبات مدة ساعة ونصف. بينما تضمن الجزء الثاني تدريبات تقوية للعضلات في صالة الحديد لمدة ساعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد