Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
ذهبيتان وأربع فضيات للأبطال السعوديين
منتخب الكاراتيه للشباب يحقق بطولة الخليج الثانية عشرة بالدوحة

 

حقق منتخب المملكة للكاراتيه لدرجة الشباب بطولة الخليج الثانية عشرة والتي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول (السبت) بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك برصيد ميداليتين ذهبيتين وأربع ميداليات فضية حيث حصل اللاعب عبدالله مبارك الحربي على ذهبية القتال بوزن تحت 55 كلغم فيم حصل زميله اللاعب عمرو تركستاني على ذهبية القتال في وزن فوق 76 كلغم وتمكن اللاعب معاذ الغامدي من حصد فضية القتال في وزن تحت 68 كلغم ونواف النزهان فضية تحت 76 كلغم ومحمد الثبيتي فضية وزن تحت 71 كلغم وفريق القتال الجماعي على الفضية الخاصة بهذه المسابقة.

وقد قام الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس اللجنة التنظيمية الخليجية بتسليم الكؤوس والميداليات لأصحاب المراكز الأولى في هذه البطولة.

الجدير ذكره أن المنتخب السعودي يتولى الإشراف على تدريبه فنياً في هذه البطولة المدرب التركي السيد اتيلا ويساعده الوطنيان علي الزهراني وعبدالمطلب برقاوي، ويشرف عليه إدارياً الأستاذ خالد الحبجر وخالد الصبوه وإبراهيم الموسى.

هذا وقد أشاد الأستاذ محمد الجويسم رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس بعثة المنتخب للبطولة بالاهتمام الكبير الذي تجده هذه اللعبة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبة وبالمتابعة المستمرة والجادة من المسؤولين بالاتحاد وفي مقدمتهم رئيس مجلس إدارة الاتحاد وبقية زملائه كما أثنى الجويسم على الجهد المميز الذي بذله اللاعبون وكذا أعضاء الجهازين الفني والإداري خلال لقاءات البطولة.. وقال إن ما تحقق من إنجاز يعكس دون شك الرغبة الصادقة من هذه العناصر الشابة في التمثيل المشرف لبلادهم في مثل هذه التجمعات الإقليمية.

جديربالذكر أن اتحاد الكاراتيه السعودي يعتبر حالياً واحداً من أكبر الاتحادات الرياضية السعودية من حيث عدد الإنجازات الخليجية والعربية والدولية، حيث يتواصل نجاح لاعبو الكاراتيه من مختلف الدرجات بتحقيق العديد من الإنجازات المضيئة لسماء الرياضة السعودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد