Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
وصول السوري عيان إلى معسكر الفريق بالإسماعيلية
الفيصلي يلعب أولى مبارياته الودية يوم غد أمام منتخب الإسماعيلية

 

المجمعة - فهد الفهد

وصل عند الساعة الثانية عشرة من مساء أول أمس السبت إلى مقر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة المقام حاليا بمدينة الإسماعيلية اللاعب الأجنبي الثالث للفيصلي السوري وائل عيان (وسط-25 سنة) وكان في استقباله لدى وصوله لمقر البعثة مدير الفريق مدلج المدلج وإداري الفريق محمد المطيري والمدير الفني للفريق السيد زلاتكو. وقد شارك اللاعب وائل عيان لأول مرة في تدريبات العنابي في الحصة المسائية من يوم أمس الأحد بعد أن تمتع بالراحة الممنوحة له من قبل السيد زلاتكو.

من جانب آخر أجرى الفريق الفيصلاوي في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد أول تدريباته الصباحية تحت إشراف مدرب الفريق الكرواتي السيد زلاتكو ومساعديه وامتد التدريب قرابة الساعتين أعطى خلاله المدرب تدريباً خاصاً على كيفية التغطية الدفاعية والاستفادة من الكرات المرتدة ولم يشارك في التدريب الصباحي اللاعبان وصل الذويبي وماجد عبدالواحد لإصابتهما بينما أديا حصتهما التدريبية داخل صالة الحديد بالفندق عند الساعة 9 صباحاً وذلك في إطار برنامجهما ألتأهيلي الذي أعده أخصائي العلاج الطبي مورسلاف جاميك.

وكانت بعثة الفيصلي قد وصلت فجر يوم السبت الماضي إلى مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر الشقيقة لإقامة معسكر استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي القادم وسيستمر لمدة 17 يوما يلعب خلاله خمس مباريات. وكان رئيس النادي فهد المدلج في استقبال البعثة بمقر إقامتها بفندق ميركيور الإسماعيلية. وقد استهل العنابي تدريباته في معسكره الخارجي بتدريب مسائي ركز خلاله مدرب الفريق السيد زلاتكو على التدريبات اللياقية الخفيفة والإطالات لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق. وسيواصل الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بينما سيلعب الفريق أولى مبارياته الودية مساء يوم غد الثلاثاء أمام منتخب الإسماعيلية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد