Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
فواصل

 

حالت الأمطار في النمسا دون أداء الفريق الهلالي مباراة تجريبية قوية ومفيدة مع فريق ليفربول الإنجليزي، وكان يمكن أن تكون هذه المباراة اختباراً قوياً وحقيقياً للمستوى الذي وصل له الفريق في معسكره الإعدادي حتى الآن.

ما زال محمد نور يستمع للآراء التي لا تحب مصلحته وتستغله لتحقيق مآرب وأغراض شخصية.

بعض الأعمدة الصحفية صدى لمنتديات جماهير الأندية، وأصحاب بعض الأعمدة يركض للمنتديات ليستمع إلى صدى قلمه..!! وكلاهما للأسف ينحدران بمستوى الكتابة الرياضية إلى الحضيض.

لن يكون التايب هو الوحيد الذي سيعرقل تسجيل لاعبين محترفين في أنديتهم لعدم توقيعه مخالصة مع ناديه، فهناك لاعبون أجانب لم يوقّعوا المخالصات مما سيوقع أنديتهم في حرج كبير مع لجنة الاحتراف وخصوصاً أن باب التسجيل للفترة الأولى سيقفل قريباً.

لم يتبق أي فريق من دوري زين للمحترفين في المملكة فجميع الفرق الأربعة عشر حزمت حقائبها وغادرت في معسكرات خارجية.. فمن سيعود بالفائدة.. ومن سيكتفي بمتعة السفر؟ الجواب في الرابع من رمضان.

إسناد مهمة الإشراف على القطاعات السنية بنادي الاتحاد لنجل الأستاذ طلعت لامي هو من أفضل القرارات التي اتخذتها الإدارة الجديدة برئاسة إبراهيم علوان لما عُرف عن قدرة والده الإدارية وكفاءته العالية في العمل الرياضي الذي تشهد له سجلات العميد بأول ثلاثية في تاريخه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد