Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
الفرج: نجاح التجربة شجعنا على التكرار
بدء التسجيل في برنامج براعم STC لأبناء الشرقية

 

انطلق مطلع الأسبوع الحالي التسجيل ببرنامج براعم STC، الذي يتم تنفيذه (لأبناء المنطقة الشرقية) في مقر نادي القادسية خلال الفترة المسائية من 12-8-1431هـ وحتى 16-8-1431هـ، وهو البرنامج الرائد الذي تقوم بتنفيذه شركة الاتصالات السعودية للسنة الثانية على التوالي في عدد من مناطق المملكة، الذي تم تصميمه خصيصاً على أيدي مجموعة من المتخصصين في مجالات التدريب والترفيه وتطوير القدرات لفئة البراعم من (11 - 15 سنة).

من جانبه أوضح محمد الفرج مدير عام الشؤون الإعلامية بمجموعة الاتصالات السعودية أن نجاح البرنامج خلال الموسم الماضي وما لقيه من تفاعل وإقبال كبير، كان حافزاً ومشجعاً لتكرار التجربة.

وأضاف (أجدها فرصة للتقدم بالشكر لرئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ عبد الله الهزاع وجميع أعضاء مجلس إدارته لمشاركتهم المباشرة في إنجاح البرنامج، من خلال سماحهم باستقبال براعم المنطقة الشرقية داخل مقر ناديهم، وهو الأمر غير المستغرب من القدساويين).

وانتقل الفرج للحديث عن برنامج براعم STC وقال: (سيحمل البرنامج في ثناياه مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية والتعليمية والتطويرية المتخصصة، وسيكون هو المفاجأة الأجمل للبراعم المشاركين فيه بما سيحتوي عليه من مسابقات وهدايا وجوائز).

الجدير بالذكر أن فريق العمل القائم بالتسجيل يوجد يومياً في مقر النادي من بعد صلاة المغرب وحتى صلاة العشاء، وما على الراغبين في الاشتراك بالبرنامج من البراعم سوى الحضور للنادي، وتعبئة النموذج الخاص بذلك، مصطحبين معهم صورة شخصية، وصورة عن الهوية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد