Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/07/2010 G Issue 13810
الاربعاء 09 شعبان 1431   العدد  13810
 
مركز المملكة ينظم دورات تدريبية في خدمة العملاء للمدراء والمسؤولين

 

نظم مركز المملكة التجاري با الرياض دورتين تدريبيتين، الأولى للعاملين به من مدراء ومسؤولين للأقسام والإدارات المختلفة بعنوان «التميز في خدمة العملاء»، ودورة أخرى بعنوان «خدمة العملاء ورجال الأمن» وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من قبل المركز للعملاء، والزوّار، والضيوف، والمتسوّقين.

وقد وجهت الدورة الأولى للمدراء والمسئولين بحضور 14 مديرا ومسؤولا من المركز على مدار 3 أيام من أجل تقديم خدمات مميزة للعملاء، وتزويد المشاركين بالمهارات الأساسية للإدارة والإشراف، إضافة إلى ركائز الإدارة والإشراف في إدارة خدمات العملاء، وتقنيات الإدارة والإشراف الحديثة، كما شملت الدورة تطبيقات عملية وورش عمل جماعية.

أما الدورة الثانية والتي شارك فيها 24 موظفا من إدارة الأمن والسلامة وخدمة العملاء على مدار ثلاثة أيام كان الهدف منها تعريف المشاركين بمفهوم التميز وخدمة العملاء، ومدركات الاتصال والتواصل مع العملاء، وتزويدهم بمهارات الاتصال ولغة الجسد، والتعريف بمنطلقات التميّز في خدمات العملاء، وشرح بروتوكولات التميز في خدمة العملاء، وركائز التميّز في التعامل مع خبرات العملاء، إضافة إلى مدركات الأمن والسلامة.

وأعربت إدارة مركز المملكة عن حرصها على الاستثمار في العاملين لديها من أجل توفير خدمات مميزة للعملاء والزوار والضيوف طبقا لأرقى المستويات العالمية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد