Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/07/2010 G Issue 13810
الاربعاء 09 شعبان 1431   العدد  13810
 
بدء تمرين العلم الأحمر - 4 في الولايات المتحدة

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

بدأ امس في قاعدة نلس الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية فعاليات تمرين العلم الأحمر -4، حيث تم الاستعداد والتجهيز لها بكل احترافية وعلي أعلى درجات السلامة المتبعة في مثل هذه التمارين، وكذلك الحرص على الظهور في هذا التمرين بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة القوات الجوية الملكية السعودية.

وأوضح المقدم الطيار الركن حسين محمد الدوسري (ركن العمليات وقائد التشكيل للطائرات المشاركة) ان الطائرات التي قطعت المسافة الطويلة جواً من قاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالظهران إلى قاعدة نلس الجوية في لاس فيجاس وصلت بسلام، مشيراً إلى أن الطيارين السعوديين نفذوا المطلوب منهم من خلال قطع هذه المسافة الطويلة والوصول بسلامة وأمان وتكللت بنجاح.

من جهته قال الرائد الطيار إبراهيم حسن الشهراني انه بالدعم اللامحدود الذي يلقاه الطيار من التدريب والتأهيل والاستعداد سوف تكون نتيجته بلا شك من أفضل النتائج التي سوف نخرج منها بالحضور إلى التمرين - إن شاء الله -.

وذكر النقيب الطيار عمر عبد العزيز المنصور انه يقدم هو وزملاؤه الطيارون كل ما لديهم من خبرة ومعرفة سابقة في سبيل العودة بأكبر قدر وأكبر كمية من الاستفادة من هذا التمرين الذي سوف يعود علينا وعلى القوات الجوية الملكية السعودية بالنفع والفائدة، وان هذا يعود إلى التخطيط الجيد والمدروس من قبل قياده القوات الجوية الملكية السعودية لرفع جاهزية ومعرفة جميع منسوبيها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد