Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/07/2010 G Issue 13810
الاربعاء 09 شعبان 1431   العدد  13810
 
المدرب يطلب ست مباريات ودية
التعاون يوقع مع كورتيسي.. ويكسب موهبة الغايب.. ويصرف راتب شهر

 

بريدة - تركي الهدلق

وقّعت إدارة نادي التعاون مع المهاجم المقدوني منصور كورتيسي ليصبح بذلك ثاني اللاعبين الأجانب، بعد أن تجاوز الكشف الطبي لدى البروفيسور سالم الزهراني بمستشفى دلة، وقد تم التوقيع مع اللاعب بحضور رئيس النادي المهندس محمد السراح ووكيل أعمال اللاعب التركي واللاعب، واتفقت الأطراف الثلاثة على جميع بنود العقد، وسيلتحق اللاعب في معسكر الفريق في جمهورية مصر غداً الخميس، بعد أن أنهت الإدارة إجراءات التأشيرة لدخول الأراضي المصرية، هذا وقد أكد رئيس النادي المهندس محمد السراح أن اللاعب يعتبر مكسباً للفريق وسيقدم إضافة كبيرة ونتمنى له التوفيق.

من جهة أخرى أنهت إدارة الناشئين بالنادي التوقيع مع اللاعب عبد الرحمن الغايب أفضل لاعب ناشئ في بلدة قصيبا ويمتاز بالتسديد بكلتا القدمين، إضافة إلى تميزه بضربات الرأس، وجاء ذلك بجهود مدير الفريق الأستاذ عبد العزيز الفهيد والذي بذل جهداً كبيره في إقناع اللاعب، وقد تكفل بالصفقة عراب التعاون عضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز الحميد. من جهته قدم مدير الكرة بالفريق الأستاذ عبد العزيز الفهيد شكره وتقديره لعضو الشرف بالنادي عبد العزيز الحميد على تكفله بالصفقة وهذه هي عادات رجالات التعاون بالوقوف معه في جميع الظروف. وأكد الفهيد أن اللاعب يعتبر مكسباً كبيراً لفريق الناشئين الذي يستعد لمنافسات الدوري الممتاز للناشئين هذا الموسم.

وفي شأن معسكر الفريق، طالب المدرب الروماني جورجي ملتسكو بضرورة إيجاد ست مباريات ودية خلال هذا المعسكر لتعويد اللاعبين على الطريقة التي سيلعب بها خلال منافسات الدوري، وقد بدأت إدارة الفريق بالبحث عن بعض الفرق للعب معها خلال هذا المعسكر.

وعلى صعيد آخر صرفت إدارة النادي راتب شهر لجميع اللاعبين وسيتم تحويل الرواتب إلى حساباتهم الشخصية، حيث أيضا من المتوقع أن يتم صرف راتب شهر آخر فور عودة اللاعبين من المعسكر بعد أسبوعين من الآن، وذلك وفق سياسة الإدارة هذا الموسم بصرف الرواتب أولاً بأول.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد