Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/07/2010 G Issue 13810
الاربعاء 09 شعبان 1431   العدد  13810
 
رمال البرازيل تجهز الرائد والأجانب تحت الفحص

 

بريدة - صالح الشعيبي

فرض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالرائد على لاعبي فريقه تدريبات على الرمل خلال معسكره بالبرازيل بهدف تقوية عضلات اللاعبين وزيادة المعدل اللياقي لديهم والرفع من قوة التحمل قبل الدخول في معترك منافسات الموسم والذي سينطلق في الرابع من شهر رمضان المبارك، وذلك بإشراف مدرب اللياقة فابيو لوفنتس.. في وقت واصل المدرب لوتشيو قيادته للتمارين التكتيكية على العشب الأخضر بعد أن أجرى تقسيمة على منتصف الملعب وزع فيها الفريق لثلاث مجموعات وعمد إلى اللعب من لمسة واحدة مع تنفيذ بعض الجمل التدريبية.

هذا وينتظر أن يبدأ اللاعبون الأجانب من الجنسية البرازيلية الانخراط في التدريبات الرائدية وإخضاعهم للتجربة تحت أنظار المدرب لوتشيو وذلك لاختيار لاعبين في مركزي الهجوم وصناعة اللعب لضمهما كمحترفين غير سعوديين بجانب لاعب الوسط المغربي صلاح الدين عقال والمدافع الأردني حاتم عقل الذي يواصل تدريباته مع الفريق الأولمبي بمقر النادي ببريدة لحين استخراج تأشيرة الدخول للأراضي البرازيلية ليتمكن من اللحاق بالفريق والانضمام للمعسكر.

من جانبه أشاد مدير الفريق الكروي الأول رئيس البعثة الرائدية فارس العمري بسير برنامج المعسكر الذي يقيمه بنادي كروزيرو بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، مشيرا إلى أن المعسكر يسير وفق ما خطط له، وأثنى على تفاعل اللاعبين وحماسهم وجديتهم بالتمارين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد