Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/07/2010 G Issue 13810
الاربعاء 09 شعبان 1431   العدد  13810
 
الفريق يعاود التدريبات بعد يوم مفتوح في فيرونا
زينغا: معسكرنا ناجح.. وستكتمل الفائدة

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد الإيطالي والتر زينغا المدير الفني لفريق النصر الكروي في تصريح مصور بثه موقع النادي الرسمي بعد نهاية مباراة الفريق أمام بوكس المجري أمس الأول على نجاح المرحلة الماضية من معسكر الفريق الخارجي في مقاطعة كاستل روتو الإيطالية مشيرا في حديثه إلى أن النجاح حالف المرحلة الماضية من البرنامج المرسوم، وقدم الشكر للاعبين على جديتهم وتطبيق نظام المعسكر.

وأكد زينغا عزمه في الفترة المقبلة على رفع معدلات الجاهزية الفنية واللياقية للاعبين موضحا أن المباريات المتبقية في المعسكر اعتبارا من لقاء السبت أمام (باري) ستكون قوية ومفيدة على جميع الأصعدة بغض النظر عن النتائج التي لا تمثل له المقام الأول في فترة الإعداد.

وأشار إلى أن هدفه الفني جعل الفريق يلعب بأكثر من طريقة في المباريات (تنويع اللعب مهم جدا ليكون اللاعب داخل الملعب جاهزا لمواجهة أي فريق خلال الاستحقاقات المنتظرة، نحن الآن في مرحلة استعداد ومن المهم استغلالها لرسم هوية الفريق).

ودافع المدرب الإيطالي عن طبيب النادي إيلي عواد واصفا العمل الذي يقوم به بالجهد الكبير خصوصا أنه وفق في إعادة ريان بلال ومحمد عيد خلال فترة قياسية، وطالب زينغا ممن يتعاطون مع شؤون الفريق مراعاة الأمور الخصوصية التي حسب وصفه لا يحق لأحد بما في ذلك الجماهير معرفتها، وأنهى حديثه بالتأكيد على أن اكتمال العمل الاحترافي يقتضي عدم تداخل الجهات في عمل بعض.

من جهة ثانية يعاود فريق النصر الكروي اليوم استئناف برنامجه التدريبي على فترتين (صباحية ومسائية) في معسكره الخارجي بعد تمتع اللاعبين أمس الثلاثاء براحة تم استغلالها في زيارة مدينة فيرونا التي تبعد عن مقر المعسكر 170كم، حيث تجولوا في أسواق ومراكز المدينة الخاصة.

إلى ذلك سيبدأ المدرب زينغا اعتبارا من اليوم بناء النمط التكتيكي الذي سيواجه به فريق باري السبت المقبل في واحدة من أهم مباريات الفريق التي يعوّل عليها المدرب الكثير لاكتشاف مستوى التقدم بعد الملاحظات التي كشفتها مباراة اليوفي يوم الخميس الماضي.

على صعيد آخر سيكون رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي حسب مصادر مقربة في مقر المعسكر لمتابعة المباريات المتبقية والوقوف على ما تم إنجازه.

على مستوى النادي أعلنت الأمانة العامة أمس فتح باب التسجيل في لعبة كرة اليد لجميع الفئات اعتبارا من الساعة 7 مساء وحتى التاسعة يومياً في مؤشر يدل على نية النادي إعادة اللعبة التي أبعدت من الخدمة منذ سنوات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد