Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/07/2010 G Issue 13810
الاربعاء 09 شعبان 1431   العدد  13810
 
الفحوصات تؤكد عدم حاجة القاضي إلى تدخل جراحي
الشباب يواجه قيصري سبور التركي في ثالث مباراته الودية في معسكر دوسلدروف الألمانية

 

ألمانيا – دوسلدروف – سلطان الجلمود

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأربعاء مباراته الودية الثالثة بمعسكره الحالي بمدينة دوسلدروف الألمانية حيث سيلعب أمام فريق قيصري سبور التركي على ملعب (برونس) بمدينة بوخلت الألمانية التي تبعد مسافة (80) كيلو متر عن مقر المعسكر، بينما ستكون المباراة الودية الرابعة والاخيرة للفريق بمعسكره الحالي السبت المقبل أمام فريق بوكا سبور التركي (صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الثاني).

إلى ذلك واصل الفريق أمس الثلاثاء تدريباته حيث اخضع المدير الفني جورج فوساتي اللاعبين إلى حصتين تدريبيتين جميعها في الملعب تضمنت الحصة الصباحية تمارين إحماء بالكرة وتم تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات وأجرى تمارين التسديد على المرمى للمهاجمين وتمارين على أبعاد الكرات العرضية للمدافعين.

وفي الحصة المسائية أجرى فوساتي تمارين تكتيكية على كامل الملعب وركز على طريقة الاستحواذ على الكرة وكيفية بناء الهجمات عن طريق الأطراف والعمق.

وكان فوساتي قد عقد اجتماعا باللاعبين في دائرة المنتصف قبل انطلاق الحصة التدريبية المسائية طالب من خلالها اللاعبين على التركيز وأداء التمارين بجدية، وواصل اللاعبان أحمد الكعبي وزيد المولد برنامجهما التأهيلي مع أخصائي العلاج.

من جانبه أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب نايف القاضي صباح أمس في مدينو كولون الألمانية على يد البروفسور العالمي بيتر شيفير عدم حاجة القاضي إلى تدخل جراحي ويحتاج إلى راحة عن التمارين لبضعة أيام مع إجراء تمارين خاصة في العيادة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد