Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
الأحد 13 شعبان 1431   العدد  13814
 
للمساهمين الذين يملكون 1000 سهم فأكثر
«عسير» تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة

 

الجزيرة – الرياض :

أعلنت شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة وقالت الشركة: إن المساهمين الذين يملكون 1000 سهم فأكثر والراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة التقدم بطلب الترشيح إلى إدارة الشركة خلال الفترة من بداية اليوم الأحد وحتى نهاية عمل يوم السبت الموافق 07-08-2010م، وفق الضوابط الواردة في تعاميم وزارة التجارة والصناعة التي تنص على تقديم إخطار بالترشيح لإدارة الشركة يشمل تعريفًا بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال الشركة.

يتعين على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة بيان عدد وتاريخ مجالس إدارة الشركات أو المؤسسات التي تولى عضويتها.

بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها في مجالس إدارتها.

بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة.

وإذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة عسير، فيجب عليه أن يرفق بإخطار الترشيح بيانًا من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمنًا المعلومات التالية:

عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.

اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة.

ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

يرفق مع طلب الترشيح صورة واضحة من الهوية الشخصية للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح بما فيها رقم الجوال ورقم الفاكس.

يجب على المرشح تعبئة نموذج السيرة الذاتية الخاص بهيئة السوق المالية الذي يمكن الحصول عليه من موقع الشركة الإلكتروني.

وسيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيحدد موعدها لاحقًا على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقًا لتلك الضوابط، وترسل طلبات الترشيح مع المرفقات أعلاه لعناية أمين سر لجنة الترشيحات والمكافآت بالبريد الممتاز أو البريد السريع على عنوان الشركة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد