Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
الأحد 13 شعبان 1431   العدد  13814
 
القبول لأول مرة في كلية الطب وقسم جديد لرياض الأطفال
جامعة نجران تبدأ اليوم فتح باب قبول الطالبات

 

نجران - حسن القيسي

تبدأ جامعة نجران اليوم وعبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت القبول للطالبات المتقدمات للدراسة في العام الجامعي القادم 2011م وذلك بعد أن أنهت الخميس قبول الطلاب المتقدمين للدراسة إلكترونياً.

وخصصت الجامعة القبول للطالبات ابتداء من يوم أمس السبت وحتى الأربعاء القادم في كافة التخصصات وللفصلين الجامعيين الأول والثاني.

وستحضى الطالبات المتقدمات للدراسة هذا العام بافتتاح التسجيل لهن ولأول مرة في كلية الطب بعد أن قصرت العام الماضي للطلاب كما ستطلق الجامعة هذا العام قسما جديدا للطالبات هو قسم رياض الأطفال ويتبع لكلية التربية حيث جاء إطلاق التخصصات الجديدة مواكبة لاحتياج المجتمع في هذا التخصصات.

وستتمكن الطالبات المتقدمات للدراسة في كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية وعلوم الحاسب والعلوم الإدارية (إدارة أعمال) والتي تمنح درجة البكالوريوس من التخصص فيها بعد اجتيازهن السنة التحضيرية.

فيما سيتم القبول بدون سنة تحضيرية للطالبات في أقسام الإدارة العامة انتظاما وانتسابا بكلية العلوم الإدارية والاقتصاد المنزلي والتربية الخاصة ورياض الأطفال في كلية التربية والرياضيات والفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية واللغة العربية بكلية العلوم والآداب ودبلومي الحاسب الآلي وإدارة الأعمال في كلية المجتمع وبكالوريوس التمريض ودبلوم القبالة في كلية العلوم الصحية إضافة إلى تخصصات كلية العلوم والآداب وعمادة خدمة المجتمع في محافظة شرورة.

وأعطت الجامعة الأولوية في القبول لطالبات المعدلات العليا بعد حساب النسبة الموزونة لاختيار التخصص الذي يرغبنه فيما يتدرج القبول عبر موقع الجامعة www.nu.edu.sa وحتى قبول جميع المتقدمات وفق المقاعد الشاغرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد