Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
الأحد 13 شعبان 1431   العدد  13814
 
السديس يلتقي مديري المراكز ووجهاء الجالية الإسلامية في بريطانيا

 

لندن - طلال الحربي

التقى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام في مكة المكرمة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس على هامش زيارته لبريطانيا مدراء ورؤساء المراكز والجمعيات الإسلامية في بريطانيا وذلك في مقر المركز الثقافي الإسلامي في لندن ريجنت بارك، حيث بحث معهم آخر المستجدات على الساحة الإسلامية ودورهم في توعية المجتمع الذي هم فيه بالإسلام بصورته الحقيقية كدين سلام ومحبة.

وبيّن مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور أحمد الدبيان عقب الاجتماع أن اللقاء تناول الحديث عن آخر المستجدات على الساحة وشؤون الجالية الإسلامية في المملكة المتحدة وقضاياها الراهنة وعلاقة المسلمين بغيرهم أيضا.

ووصف الدكتور الدبيان اللقاء بأنه كان مثمرا ومفيدا، مشيرا إلى أن الجميع استفاد من توجيهات فضيلته، كما استمع فضيلته إلى مدراء ورؤساء المراكز الإسلامية والمستجدات الموجودة على الساحة الإسلامية في بريطانيا.

من ناحية أخرى التقى فضيلته عددا من وجهاء الجالية الإسلامية والذين قدموا من مختلف مناطق بريطانيا للقاء فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس والذي ناقش معهم طبيعة العمل الإسلامي في المجتمعات غير المسلمة والمسؤولية التي يتحملها كل مسلم يعيش في هذه المجتمعات في عكس صورة دينه وعقيدته والتعريف به من خلال أخلاقه وتصرفاته وأداء واجباته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد