Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
الأحد 13 شعبان 1431   العدد  13814
 
مانويل جوزيه يرفض العودة إلى جدة
إدارة الاتحاد تنتظر دفعة الاتصالات لتسديد رواتب اللاعبين والعاملين.. والشباب يطير اليوم للإسماعيلية

 

كتب - علاء سعيد

تنتظر إدارة الاتحاد تسلم دفعة الاتصالات السعودية والبالغة بأكثر من 10 ملايين ريال والتي سوف تسلم في مطلع شهر أغسطس المقبل، حيث سوف تقوم الإدارة فور تسلم هذا المبلغ في تسديد رواتب اللاعبين إلى جانب رواتب العاملين وبعض التزامات الأخرى المترتبة على النادي في مختلف الألعاب.

من جهة أخرى غادر رئيس الاتحاد إبراهيم علوان مقر معسكر الفريق بالبرتغال و اتجه إلى العاصمة البريطانية لندن لإنهاء بعض أموره العملية ومن ثم التوجه إلى جدة حيث جاءت مغادرة علوان للمعسكر الاتحادي بعد أن اطمأن على سير التحضيرات في المعسكر للموسم المقبل كما أنه شاهد مباراة الفريق أمام نانسي البرتغالي والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية من الأهداف حملت توقيع كلٍّ من عبدالمالك زياييه (هدفين) و نايف هزازي.

وفي سياق آخر تقرر بأن مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه لن يعود إلى جدة برفقة البعثة الاتحادية يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء المعسكر الخارجي بالبرتغال؛ ويأتي عدم عودته لرغبته في قضاء الإجازة التي منحها للاعبين لمدة ثلاث أيام في البرتغال بدلاً من جدة بينما سيكون حضوره في الثاني من شهر أغسطس القادم أي قبل انطلاق التدريبات في المرحلة الثالثة بجدة بيوم واحد فقط.

وعلى صعيد آخر يغادر شباب الاتحاد عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد إلى مدينة الإسماعيلية المصرية لإقامة معسكر إعدادي تحضيراً لمنافسات الموسم المقبل والتي ستنطلق أولى المنافسات وهي كأس الاتحاد السعودي في التاسع من شهر رمضان القادم بينما سيقيم ناشئو الاتحاد معسكراً داخلياً في مدينة الباحة.

هذا وكان المشرف العام على قطاعي الشباب والناشئين محمد طلعت اللامي هو من تكفل بإقامة هذه المعسكرات الخارجية التي تعمل لأول مرة لهذا القطاع بنادي الاتحاد في خارج المملكة. الجدير بالذكر بأن شباب الاتحاد تمكنوا في العام الماضي من تحقيق كأس الدوري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد