Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
الأحد 13 شعبان 1431   العدد  13814
 
المغربي صلاح الدين عقال يكشف خفايا تجاربه بالدوري:
الاتفاق استكثر عليَّ العقد والمشكلات أبعدتني عن الحزم؟!

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكَّد لاعب فريق الرائد المغربي صلاح الدين عقال أن تنقله بين الأندية السعودية التي خاض معها تجارب وهي الحزم والطائي والاتفاق وأخيراً الرائد يعود لبحثه عن تأمين مستقبله وعن العرض الأفضل، وأضاف: كنت أبحث عن الاستقرار وكدت استمر مع الاتفاق غير أني لم أتفق مع رئيس النادي عبد العزيز الدوسري حول الأمور المالية فعدت بعدها للحزم. وأشار إلى أن انتقاله مؤخراً للرائد كون عرضه أكثر جدية وأميز مالياً من بين عرضي الحزم والاتفاق وأندية إماراتية قدمت رغبات له مع نهاية الموسم للعب معها، لافتاً إلى أنه لاعب محترف ويهمه تأمين وضعه.

وعن خوضه لتجربتين مع الحزم ومغادرته مع نهاية الموسم دون تجديد علل بأن التجربة الأولى لم يتعود فيها على الأجواء وفضل الرحيل، وفي الثانية أرجعها لحدوث مشكلات!!.. وبالسؤال عن تلك المشكلات فسرها بابتعاد رئيس أعضاء شرف الحزم خالد البلطان عن النادي وتركه للفريق؛ ورفض عقال ترجيح محطة دون أخرى من بين محطاته التي خاضها في الدوري السعودي، مؤكداً بأن التجارب الثلاث مع أندية الحزم والاتفاق والطائي جميعها جيدة و يحتفظ بذكرى طيبة معها.

وبرر عدم خروجه من الدوري السعودي منذ قدومه لقوة الدوري بالسعودية، لافتاً إلى أن الدوري يتميز بالتشويق والإثارة وأنه شخصياً يستمتع به رغم وجود عروض خارجية، مؤكداً أنه استفاد كثيراً من اللعب بالسعودية الذي أكسبه شعبية جماهيرية فضلاً عن تأمين مستقبله.

ونفى أنه يعاني من أي إصابة مزمنة، مبيناً بأن ما يُشاع كذبة لا صحة لها، وشدد على أنه لا يشكو من شيء وقادر على اللعب موسماً كاملاً كما حصل في الموسم الماضي.

وأبدى سعادته بما وجده من ترحيب منذ انضمامه للكتيبة الحمراء، مشيداً بالتعامل الراقي الذي لقيه من الجماهير الرائدية، ومن رئيس النادي فهد المطوع على وجه الخصوص.. وهو ما يدعوه لأن يفضل الاستمرار بالرائد لموسم ثانٍ عن الأندية الأخرى في حالة تساوي العروض، وتوقع أن يقدم فريقه الرائد مستوى مغايراً في دوري زين المقبل وأن يكون ذا شأن كبير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد