Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
الأحد 13 شعبان 1431   العدد  13814
 
بعثة الفئات السنية وصلت إلى العاصمة التونسية
البلطان احتفى ببعثة الفريق الشبابي بمدينة دوسلدروف

 

كتب - سلطان الجلمود

احتفى رئيس نادي الشباب خالد البلطان ببعثة الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس الأول الخميس بمدينة دوسلدروف الألمانية حيث أقام حفل عشاء ببرج التلفزيون بمدينة دوسلدروف بحضور اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وتناول الجميع طعام العشاء وسط أجواء طيبة استمتعوا بمشاهدة المناظر والمعالم الخلابة بمدينة دوسلدروف والذي يطل على كامل المدينة.

وشكر الرئيس الشبابي اللاعبين على انتظامهم في المعسكر وأدائهم التدريبات وتطبيقهم البرنامج المعد، متمنياً أن يحقق المعسكر الأهداف المرجوة منه.

وكان لاعبو فريق الشباب قد قاموا بجولة حرة في المدينة بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة عن التدريبات المسائية يوم أمس الأول حرص اللاعبون على التجول في الأماكن العامة والأسواق قبل التوجه إلى برج التلفزيون لتناول العشاء.

من جانبه أدى اللاعبون يوم أمس الجمعة حصة تدريبية صباحية شارك فيها جميع اللاعبين حيث أجريت بصالة الحديد سعى من خلالها المدير الفني فوساتي لتقوية الأطراف السفلية والعلوية، بينما أجريت التدريبات المسائية في الملعب وتضمنت تمارين تكتيكية.

وعلى صعيد آخر وصلت بعثة الفئات السنية إلى العاصمة التونسية تونس لإقامة معسكر لمدة ثلاثة أسابيع حيث استقرت البعثة التي يرأسها ناصر الكنعاني وتضم 45 لاعباً بفندق المرادي بحي المنستير وأجرى اللاعبون حصة تدريبية عصر أمس على ملعب القنطاوي تضمنت تمارين لياقية وتكتيكية خفيفة.

وسيؤدي اللاعبون اليوم حصتين تدريبيتين الأول ستكون في التاسعة صباحاً والثانية ستكون في السادسة عصراً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد