Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
تستهدف الأسر المحتاجة
بنك الجزيرة يختتم دورة في تأهيل الفتيات لسوق العمل

 

ضمن برامجه لتأهيل وتدريب فتيات الأسر المحتاجة اختتمت إدارة خدمة المجتمع ببنك الجزيرة دورة «استشارية التسويق» التي هدفت إلى تدريب وتأهيل مجموعة من الفتيات في مجال التسويق. وقد تم تدريب هؤلاء الفتيات في معهد آفاق الطيف للتدريب النسائي في المنطقة الشرقية سعياً لإتاحة الفرصة لهن للحصول على عمل في هذا المجال الحيوي المهم. وقد أوضح المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع ببنك الجزيرة الدكتور فهد بن علي العليان أن هذا العمل يأتي ضمن أنشطة «برنامج البداية التدريبي»، الذي يُعنى بتقديم التدريب لشباب وفتيات الأسر المحتاجة ليتسنى لهم الحصول على وظيفة، وذلك بالتنسيق مع المؤسسات التي تعنى بهذه البرامج، كما أشار إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى تدريب وتطوير المستوى المهني لدى فتيات الأسر المحتاجة.

الجدير بالذكر أن «برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة» يسعى إلى المشاركة في تدريب وتأهيل الشباب والشابات السعوديين للمساعدة على سد الفجوة بين متطلبات سوق العمل من العنصر البشري.

ومن جهته قدّم مدير معهد آفاق الطيف الأستاذ يوسف الراشد شكره وتقديره إلى بنك الجزيرة على هذا الدعم، مبيناً أن هؤلاء الفتيات قد تم توظيفهن في عدد من الجهات في المنطقة الشرقية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد