Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
السلمان للعود والزعفران والعطور الشرقية يقدم أجود أنواع الزعفران الايراني المطابق لمعايير الجودة

 

على مدار أكثر من 50 عاماً اشتهر « السلمان للعود والزعفران والعطور الشرقية « بتقديم أفضل أنواع العود وأجود أنواع الزعفران الإيراني المطابق لمواصفات ومعايير الجودة السعودية, ويعد السلمان للعود من أوائل المؤسسات التي دخلت مجال تجارة العود في المملكة, وخلال هذه السنوات استطعنا أن نحصل على ثقة شريحة كبيرة من العملاء المستهدفين, وأن نصل إلى مستوى راقي وأسلوب مميز لنا وذلك من خلال المصداقية في التعامل وتقديم كل ما يحتاجه السوق السعودي من أنواع العود المختلفة لجميع المستويات والزعفران بجميع أنواعه.

ففي مجال العود نتعامل مع كبرى شركات تجارة العود في جنوب شرق آسيا «مصدر العود» إندونيسيا وسنغافورة وماليزيا وكمبوديا, ورغبة منا في تقديم الأفضل دائما قمنا مؤخرا بافتتاح فرع المؤسسة في أندونيسيا.

وبالنسبة للزعفران نقوم باستيراد أجود أنواع الزعفران الإيراني المطابق للمواصفات ومعايير الجودة السعودية من خلال حصولنا على وكالة شركة زعفران أسفدان الإيرانية داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي وهي أحد اكبر الشركات لتجارة الزعفران في إيران والحاصلة على شهادتي iso9001:2000 HACCP وتحتل حاليا المرتبة الأولى في التوزيع والجودة خلال العشر سنوات الماضية وحتى الآن.

وعموما فإن تجارة العود في المملكة شهدت خلال السنوات الماضية تطور سريع ويعد السوق السعودي الأول خليجيا في تجارة العود.

وقد مرت المؤسسة بمراحل مختلفة بداية من الوالد الشيخ / عبد العزيز حمد السلمان رحمه الله, والذي أسس هذه المؤسسة ووضع مبادئ وقيم ثابتة للتعامل, ونحن الآن أبناؤه عبد الرحمن عبد العزيز السلمان وعبد الله عبد العزيز السلمان نسير بخطى ثابتة على هذا النهج مع إضافة التطورات التي نحتاجها لمجاراة التطور المستمر في تجارة العود, ونحن نقدم خدماتنا من خلال معارضنا المنتشرة بالرياض وتضم 10 فروع ومن خلال مندوبينا لمدن المملكة الأخرى والجدير بالذكر، أن الزعفران يتمتع بطبيعة اللون والطعم والرائحة، وهو أحد أهم الأطعمة المعروفة التي تضاف إلى الطعام والتي ينتشر استخدامها لإعطاء لون ونكهة لأنواع مختلفة من الطعام والحلويات. والزعفران ينشط الطاقة وينعش الجسم، ولقد عرف منذ وقت طويل كنبات ذو أثر طبي. والزعفران يحسن من وظيفة كلاً من الجهاز العصبي والقلب، وهو أيضا يسستخدم لتحسين النظر والذاكرة، كما يستخدم كعلاج للكحة والتهاب الشعب الهوائية، واستخدام الزعفران مع العسل، يساعد الانسان في التخلص من حصوات الكلى والمرارة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد