Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
فواصل

 

- تمترس محمد نور وراء الجماهير الاتحادية ومحاولته تحريض هذه الجماهير ضد الإدارة والمدرب تكشف مقدار ضعف موقفه وعدم وجود حجة قوية لديه تدعم موقفه.

- منتخبنا للشباب الذي شارك في بطولة المصيف لا توحي مستوياته ولا أداء لاعبيه ولا نتائجه بقدرته على تحقيق الآمال المعقودة عليه في بطولتي الخليج وآسيا.

- فريق الترجي السعودي لرفع الأثقال حقق بطولة الأندية الآسيوية في هذه اللعبة بعد أن حصد رباعوه (19) ميدالية منها تسع ذهبيات في البطولة. إنه إنجاز للوطن يستحق أن يقدَّر ويثمَّن من الجميع. تحية للرجال الأبطال وتحية لإدارة هذا النادي الكبير والعملاق في عمله وإنجازاته والصغير في إمكانياته.

- ألم يكن أجدر بإدارة نادي التعاون إصلاح ملعب ناديها ليستطيع الفريق الكروي إجراء تدريباته اليومية عليه دون خطوة على اللاعبين بدلاً من أن تنفق الأموال في معسكرات خارجية فائدتها محدودة للغاية؟!

- الأهلي اشترى بطاقة اللاعب البرازيلي فيكتور سيموس بأربعة ملايين دولار منها ثلاثة ملايين للاعب ومليون دولار لناديه...!!

- أسبوعان فقط تبقت على نهاية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين وما زالت بعض الفرق لم تكمل تعاقداتها الأجنبية وبعضها لم يكمل إجراءات نهاية علاقته بلاعبيه الأجانب السابقين مما سيربك عمل هذه الأندية مع قرب نهاية الفترة وربما يبدأ بعضها الموسم دون استفادته من جميع البطاقات الأجنبية المتاحة له.

- اللاعب الروماني بيتري الذي تعاقد معه النصر مؤخراً بكي بكاءً شديداً بعد خسارة النصر من جوفنتوس الإيطالي بخمسة أهداف وعزا بيتري ذلك إلى حزنه من الخسارة...!! هكذا جاءت الأخبار التي نقلها الإعلاميون المرافقون من مقر معسكر العالمي بإيطاليا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد