Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
الجهاز الفني يسمي اليوم قائمة النخبة
الشباب يختتم معسكر دوسلدروف بعد 22 يوما من التدريب والمباريات

 

كتب – سلطان الجلمود

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس معسكره الإعدادي الخارجي والذي أقيم بمدينة دوسلدروف الألمانية واستمر فترة 22 يوما. أجرى خلاله اللاعبون تدريبات لياقية وتكتيكية على فترتين صباحية ومسائية، وخاض خلاله ثلاث مباريات ودية والعديد من المناورات.

واكتفى المدير الفني للفريق الأرجواني جورج فوساتي أمس بتدريبات صباحية اشتملت على تمارين لياقية وتمارين تقوية للعضلات. وينتظر أن تصل البعثة إلى مدينة أبها اليوم الاثنين عند الخامسة فجراً بعد أن أقلعت من مطار مدينة دوسلدروف عند العاشرة من مساء أمس عبر الطائرة الخاصة التي تكفل بها الرئيس الفخري لنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، وضمت البعثة 47 فرداً ما بين أعضاء الأجهزه الفنية والإدارية والطبية واللاعبين. وسيبدأ الفريق الشبابي اليوم مرحلة الإعداد الثالثة والأخيرة من خلال المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم التي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويترأس الفريق الشبابي المجموعة الثانية التي تضم بولونيا الإيطالي وإفريقيا سبورتس الايفواري.

وسيعلن المدير الفني اليوم قائمة اللاعبين التي سيشارك بها في البطولة بينما سيعود اللاعبون الذين لن يشاركوا في البطولة إلى الرياض حيث سيواصلون تدريباتهم مع الفريق الأولمبي.

من جانبه امتدح مدير الفريق خالد المعجل معسكر ألمانيا، وقال: المعسكر ناجح من كافة الجوانب ويعتبر من أفضل المعسكرات التي أقامها الفريق. وتمنى المعجل أن تتحقق الفوائد المرجوة منه خلال المنافسات القادمة للفريق. وأضاف: قطعنا خلال المعسكر أكثر خطوات كبيرة في إعداد الفريق من النواحي اللياقي والتكتيكية خصوصاً بعد انضمام الجهاز الفني بقيادة فوساتي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد