Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
تدريبات أبها تنطلق بحضور 31 لاعبًا
رئيس النادي: سياستنا مع لاعبينا «للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت»

 

انطلقت تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي أبها أول من أمس (السبت) بحضور 31 لاعبًا تحضيرًا لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل بقيادة الجهاز الفني التشيكي بقيادة أوتاكار، وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي سعد بن حامد الأحمري.

وسبق المران، اجتماع عقده رئيس النادي ومدرب الفريق مع اللاعبين، حثّ فيه الرئيس اللاعبين على مضاعفة الجهود والتحضير للموسم المقبل التحضير الأمثل، مؤكدًا أن الطموح هو العودة لدوري زين للمحترفين، مطالبًا بنسيان الموسم الماضي والاستفادة من سلبياته وإيجابياته، لافتًا إلى أن الشعار الذي سيتبع مع اللاعبين مقولة: «للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت».

في المقابل، أكَّد مدرب الفريق أوتاكار أن الانضباط والنظام شرط أساسي لأي لاعب يريد البقاء في صفوف الفريق، مؤكدًا أن البقاء سيكون للجاد والحريص، أما «المتهاون فلن يوجد له مكان».

على صعيد منفصل، تواصل لجنة التكريم بنادي أبها «45 عامًا.. عطاء ووفاء» اجتماعاتها اليومية تحضيرًا للحفل المزمع إقامته السبت المقبل برعاية سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد.

وتم تركيب المسرح الخاص بالحفل، في حين تتضافر الجهود من قبل كافة رؤساء اللجان. وأعلن رئيس لجنة التكريم عبد الله البشري عن الانتهاء من توجيه رقاع الدعوة إلى أكثر من 500 شخصية ستكرم، فضلاً عن دعوات أخرى، مطالبًا من لا يوجد لديه عنوان بالتوجه لسكرتارية النادي وتسجيل عنوانه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد