Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/07/2010 G Issue 13816
الثلاثاء 15 شعبان 1431   العدد  13816
 
الأمير سلمان يشكر وزير الشؤون الإسلامية

 

«الجزيرة» - الرياض

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ إثر تلقي سموه نسخة من التقرير الخاص باختتام الدورة الثانية عشرة للمسابقة المحلية على جائزة سموه لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات للعام الحالي 1431هـ.

وقد جاء في برقية سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى معالي الشيخ صالح آل الشيخ: نشكركم على هذا الجهد، متمنين لكم والعاملين معكم دوام التوفيق.

وكان معالي الشيخ صالح آل الشيخ قد أرسل برقية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض قال فيها: بمناسبة اختتام أعمال المسابقة المحلية على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات في دوريتها الثانية عشرة لعام 1431هـ أتقدم إليكم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على كل ما لقيناه من دعم سخي وتشجيع ورعاية.

ويسرني أن أقدم لسموكم نسخة من التقرير الخاص بالمسابقة المحلية الذي أعدته الأمانة العامة للمسابقة بالوزارة، داعياً المولى -عز وجل- أن يمد في عمركم، وأن يمتعكم بالصحة والعافية، وأن يجعل ما تقدمونه في موازين حسناتكم.. حفظكم الله وسدد على الخير خطاكم.

الجدير بالذكر أن المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات أقيمت خلال المدة: (من 19 إلى 24-5-1431هـ) وشارك فيها (97) متسابقاً ومتسابقة، منهم (40) متسابقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد