Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/07/2010 G Issue 13816
الثلاثاء 15 شعبان 1431   العدد  13816
 
نادي مارد يعيد حسين هادي للملاعب

 

كتب - زيد السبيعي

وقعت إدارة نادي مارد من محافظة الأسياح عقداً مع مهاجم النصر السابق حسين هادي يلعب بموجبه في صفوف الفريق الموسم المقبل في منافسات بطولة القصيم. وجاء توقيع اللاعب بمدينة الرياض بحضور رئيس النادي عبد الرحمن العايد. من جانبه عبر اللاعب حسين هادي عن سعادته بالانضمام لنادي مارد أحد أندية الدرجة الثالثة وقال: (لا شك بأنني سعيد بهذه الخطوة التي اعود من خلالها للملاعب بعد انقطاع دام لأكثر من أربع سنوات، وكان انقطاعي نتيجة لظروف خاصة حالت دون انتقالي لأندية أخرى رغم وجود عروض جيدة من بعض الأندية المحلية، وأتمنى أن تكون عودتي موفقه بصعود الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الثانية الموسم المقبل).

وحول طريقة العودة للملاعب بعد غياب طويل قال هادي: (في الحقيقة أنا لم أنقطع عن ممارسة كرة القدم طوال الفترة الماضية، رغم عدم تسجيلي في أي نادي نتيجة لظروفي كما ذكرت، كوني شاركت في عدد كبير من الدورات الكبرى على مستوى منطقة الرياض، وبالنسبة لعودتي من جديد للملاعب فهي جاءت بعد زوال ظروفي الخاصة، وأيضاً ما رأيته من التعامل الراقي من قبل رئيس النادي عبد الرحمن العايد وأعضاء مجلس إدارته الذي أجبرني بحسن تعامله على العودة من جديد للملاعب، وأتمنى أن أكون فأل خير على الفريق).

في حين أكد رئيس نادي مارد عبدالرحمن العايد بأن حسين يعتبر مكسب لأي فريق، كونه مهاجم هداف بارع، ومازال قادر بشكل كبير على العطاء وقد لمست هذا من خلال حرصه واهتمامه الكبير الذي أظهره خلال المفاوضات وأتمنى لهادي التوفيق مع النادي وجميع اللاعبين، مؤكداً بأن هناك تعاقدات مدوية سيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد