Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/07/2010 G Issue 13816
الثلاثاء 15 شعبان 1431   العدد  13816
 
الآسيوي يسمي حكام لقاء الليث وجونبوك الكوري
البعثة الشبابية وصلت أبها واكتفت بمرانٍ خفيف

 

كتب - سلطان الجلمود

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس الاثنين عن طاقم الحكام الذي سيقود لقائي الذهاب والإياب لفريق الشباب أمام جونبيك الكوري الجنوبي في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2010م، حيث سيقود لقاء الذهاب الذي سيقام في 15-9-2010 طاقم حكام من إيران مكون من حكم ساحة توركي محسن، ومساعد أول خاندي إبراهيم، ومساعد ثاني محمد غازان حسين، وحكم رابع الإيراني فاخاني محمد وسيراقب الحكام آيا شان بوبور من اليابان، ومراقب المباراة ماهاشا باش من نيبال. فيما سيقود لقاء الإياب الذي سيقام يوم 22-9-2010 بالرياض طاقم حكام من أوزبكستان ويتكون من حكم ساحة كفلنكو فانياس، وحكم مساعد أول راسلوف حكيموف ومساعد ثاني ميرون إلكسي وحكم رابع تليني فلابدسو، ويراقب الحكام أحمد قاسم من البحرين، ومراقب المباراة مندور راقي من بوتان.

وعلى صعيد آخر أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس خطابا إلى الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم طلب من خلاله أرسال الشهادة الدولية للمحترف الكوري في صفوف الشباب سونج شونج وذلك لإكمال إجراءات تسجيله كمحترف آسيوي في فريق الشباب.

من جانبه أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريبا خفيفا على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بالمحالة بأبها، حيث تضمن التدريب تمارين لياقية وإسترجاعية خفيفة شهدت مشاركة اللاعب نايف القاضي.

وكان الفريق الشبابي قد وصل فجر أمس إلى أبها وأستقر في فندق قصر أبها.

وفي شأن آخر غادر الثلاثي عبدالرحمن بركه، وسليمان السفياني، خالد عواجي معسكر الفريق يوم أمس إلى الرياض وذلك للالتحاق بتدريبات الفريق الأولمبي التي تقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان.من جهة أخرى ينتظر أن يكون قد وصل إلى الرياض في وقت متأخر من مساء أمس المدير الفني للفريق الأولمبي الأرجواني السيد خوان جاسنتو رودريقز ومساعده السيد سبيتيان فرقاس وكان في استقبالهما إداري الفريق فهد العيسى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد