Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/07/2010 G Issue 13816
الثلاثاء 15 شعبان 1431   العدد  13816
 
السلهام أكد أهمية الانسجام بعد لقاء باري
زينغا: آراء الناس تتغير حسب النتيجة و رفع طاقة اللاعبين هو الأهم

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد المدرب الإيطالي والتر زينغا في حديثه بعد مباراة فريقه النصر أمام باري التي كسبها الأول بهدف دون مقابل أن الأهم لديه ما زال هو رفع طاقة اللاعبين البدنية والعقلية حتى يكتمل العمل الإعدادي لخوض منافسات الموسم الجديد.

وبين زينغا عبر موقع النصر الرسمي أن الفريق لعب بنفس الطريقة والتركيز التي لعب بها المباريات السابقة فهو لا يراه قد تغير كثيرا عن المباريات الماضية مشيرا بالقول: (الآراء تختلف بسبب الفوز والخسارة، أما أنا فأرى أننا في فترة الإعداد والأهم فيها رفع طاقة اللاعبين وتركيزهم).

وأشاد بالتعاون والروح العالية التي تميز بها اللاعبون خلال المعسكر قائلاً: (إنني راض بعد شهر من انطلاق التدريبات،اللاعبون يقدمون عملا احترافيا، لقد أعطوا تركيزهم الكامل للتدريبات ويسعون بقوة لإرضاء جماهيرهم).

وبين أن مشاركة ريان بلال ومحمد عيد تأتي بتدرج وبحذر من الجهاز الطبي حتى يصلوا لمعدل الجاهزية الكاملة.

من جانبه أشار عامر السلهام نائب رئيس النادي الى أن الهدف الأهم من نتائج المباريات في هذه المرحلة هو تطبيق طريقة المدرب وتجانس اللاعبين وفهم بعضهم البعض في الملعب، وأضاف: (أعجبني تحرك اللاعبين في مباراة باري ككتلة واحدة هجوما ودفاعا، لن نستعجل الأحكام ولن ننساق خلف النتائج، الفريق لم يمض على تكوينه أكثر من عامين وهو الآن يشهد تجديدات ويحتاج للوقت وأن يلعب اللاعبون مع بعضهم فترة طويلة).

وحول مستوى الأسترالي جون ماكين قال: (اللاعب كباقي زملائه اللاعبين الجدد تم اختياره بعناية ووفق نظرة المدرب زينغا الذي رشحه بناء على معرفته به من خلال الدوري الروماني؛ لذا لن نستعجل في الحكم عليه).

تدريبيا قسم زينغا اللاعبين أمس إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين المشاركين في مباراة باري الذين اكتفوا بتفكيك العضلات والوجود في صالة الجاكوزي بينما المجموعة الثانية أجرت مناورة بإشراف مساعد المدرب وتعرض المدافع محمد الجيزاني لإصابة وصفت بالطفيفة في الساق بينما خضع الحارس خالد راضي لتدريبات خاصة، وينتظر أن يبدأ زينغا اليوم التجهيز لمباراة الخميس القوية أمام لاتسيو.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد