Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
مؤكدة على أهمية الحدث
الآلة لتقنية المياه تدشن شعارها الجديد

 

شهد سعادة السيد عبد العزيز السعد مدير عام مجموعة الآلة جلسة إطلاق شعار وهوية جديدة لشركة الآلة لتقنية المياه إحدى شركات مجموعة الآلة، حيث أكد على أهمية هذا الحدث واعتبره خطوة متقدمة على طريق تحقيق خدمات متطورة في مجال معالجة وتحلية المياه بمعايير وأسس علمية وعالمية، مشيراً إلى أن الشركة تأسست قبل حوالي ?? عام مضت تقريباً، كأول الشركات التي تعمل في مجال الغطاسات ومعالجة وتحلية المياه.

وأشار إلى أن الشركة عكفت في بدايات عام 2007م على وضع استراتيجية تطوير تنظيمية، لتطوير وتقوية أداء الشركة، وأن الشركة شهدت تطورات كبيرة في رؤيتها وصورتها وفي تعدد مجالات عملها بعد أن كانت مخصصة في مجال بيع وتركيب الغطاسات والمضخات.

كذلك أكد السيد محمد عبد الله صالح مدير التسويق في مجموعة الآلة، أن شركة الآلة لتقنية المياه تضع اليوم لنفسها تحدياً جديداً وصورة جديدة حتى تتماشى مع البيئة والأسواق الآخذة بالاتساع وزيادة الطلب على معالجة المياه، بما يتناسب مع هويتها وشعارها الجديد.

وبين كذلك أن أعمال وخدمات هذه الشركة تتمركز حالياً في مناطق الرياض والقصيم والمنطقة الشرقية، وأكد على الخطط الإستراتيجية الموضوعة حالياً من أجل الوصول إلى مناطق أوسع من المملكة لتشمل جميع المناطق بما فيها الغربية والشمالية والجنوبية. وأن للشركة تطلعات للظهور بقوة في المملكة خلال الفترة المستقبلية، كما تسعى الشركة لزيادة المميزات البشرية فيها من أجل الوصول إلى أفضل الخدمات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد