Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
بطرحها لمنتجات «إمجوي إيماجن»
يومارك السعودية تلبي متطلبات كل باحثة عن الأناقة

 

طلق إمجوي بدءًا من اليوم الأربعاء 16 شعبان الموافق 28 يوليو الجاري حملتها الصيفية التي تطرح من خلالها عروضًا تسويقيةً مميزةً جدًا مع آلة نزع الشعر النسائية موديل إيماجن من إمجوي التي تُعدُّ أسرع آلة على الإطلاق، حيث حازت على رضا وثقة النساء حول العالم.

وأشار المدير العام بشركة التسويق والتجارة المتحدة «يومارك» سعيد الغامدي إلى أن يومارك هي الوكيل الحصري لمنتجات إمجوي في الشرق الأوسط، مضيفًا أن منتجات إمجوي متوفرة في الأسواق المحلية منذ أكثر من 10 سنوات وقد أثبتت فاعليتها مما جعلها تحتل مكانة الصدارة بين آلات إزالة الشعر.

وأوضح سعيد الغامدي أن عروض إمجوي ايماجن هذا الصيف تتميز بأنها تلبي متطلبات كل فتاة وامرأة تبحث عن الأناقة والتفرد والجمال، وتعزز لديها الثقة بالنفس طوال الوقت. وقد قدمت عرضًا غير مسبوق عبارة عن مجموعة الجمال المتكاملة التي تحتوى على آلة إمجوي ايماجن للنزع والحلاقة وآلة إمجوي للمناطق الحساسة والوجه ومجفف إمجوي للشعر وجهاز إمجوي لتسريح الشعر (مملس) هذا بالإضافة لجهاز إمجوي لتجعيد الشعر وعدد 2 فرشة للشعر وبهذه المجموعة الرائعة والفريدة فإن المرأة ستحصل على كل ما يمكن أن تحتاجه من أجهزة العناية بجمالها ضمن علبة واحدة وهي هدية مثالية للعرائس.

وأكّد المدير العام بشركة يومارك السعودية أن آلة إزالة الشعر إمجوي إيماجن متطورة وتحفل بالمزايا والخيارات العديدة والتكنولوجيا الفائقة التي تتعامل بذكاء وسرعة فائقتين لتلبى احتياجات ومتطلبات المرأة.

هذا إلى جانب أنها مزوّدة بـ 72 ملقطًا وتعمل على رأسين متبادلين بحيث يعملان على شد وإزالة أقصر الشعيرات بسهولة ويسر.

كما أنها تنفرد باستخدام تقنيات متقدمة جدًا من أيونات الفضة التي تقضي على البكتيريا والميكروبات، مشيرًا إلى أن إمجوي تنفق سنويًا الملايين من الدولارات في مجالات الأبحاث والتطوير حتى تحافظ على حصتها في الأسواق العالمية وتفردها في تدليل المرأة وتعميق الشعور لديها بالأنوثة وتمنحها ملمسًا ناعمًا دون الإحساس بالألم.

ومن جهته أوضح أحمد سالم مدير إدارة التسويق أن يومارك السعودية تولي خدمات ما بعد البيع أهمية قصوى من حيث توفر قطع الغيار طوال الوقت وسرعة الاستجابة لمتطلبات العملاء، كما أنها الآلة الوحيدة التي تعطي ضمانًا لمدة 3 سنوات، مشيرًا إلى أن مراكز الصيانة متوفرة في كافة مدن المملكة ويعمل بها مهندسون وفنيون على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد