Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
الكتاب الحاصل على جائزة أفضل المبيعات
«النظام الغذائي لتنظيف الكبد» في أروقة مكتبة جرير

 

إذا كنت تشكو من أي العوارض التالية كزيادة الوزن - انتفاخ البطن - سوء الهضم - الإرهاق المستمر - نوبات الصداع - نوبات اعتدال المزاج - رائحة الفم الكريه واللسان الملوث - متلازمة القولون العصبي - خمول عملية التمثيل الغذائي - العبء الثقيل على الجهاز المناعي - السخونة المفرطة للجسم - ارتفاع معدل الكوليسترول في الدم - مرض الحويصلة الصفراء - الكبد الدهني - الحساسية - ضغط الدم المرتفع - اشتهاء المواد السكرية .. أو أنك تستمتع بمتع الحياة كثيراً جداً . إذا كانت إجابتك بالإيجاب عن أكثر من سؤال من هذه الأسئلة، فإن كبدك في حاجة إلى مساعدة.

فحاليا يتواجد الكتاب الحاصل على جائزة أفضل المبيعات لكتاب غير قصصي خلال العقد الحالي وهو بقلم د. «ساندرا كابوت».

وكذلك يوجد كتاب «التخلص من السموم بواسطة الماء» والكتاب من تأليف «جين سكريفينر» مؤسسة المدرسة البريطانية للعلاج التكميلي وفي هذا الكتاب توضح المؤلفة أن الماء هو الأساس لتحقيق الصحة الكاملة للعقل والجسم والروح، وفي خطتها التي تمتد عبر 18 يوماً لتنظيف جسمك وإعادة تزويد نفسك بالطاقة والحيوية والنشاط سوف تكتشف: الدور الحيوي الذي يلعبه الماء في تنظيف الكبد والكليتين - كيف يمكن للماء أن يساعد على اكتساب الشباب والجمال الدائمين - لماذا ينبغي لك أن تشرب 8 أكواب من الماء يومياً - الأطعمة ذات المحتوى العالي من الماء التي يجب أن تتناولها - فوائد البرنامج التدريبي الذي يعتمد على الماء - الفعالية العلاجية للحمامات التركية والونا وأحواض الطفو - القوى العلاجية الطبيعية للماء.

أما إذا تحدثنا عن كتاب « 8 أسابيع للوصول إلى صحة مثالية» فهذا الكتاب يركز على طرح خلاصة تجربة المؤلف «د. أندرو ويل» في كل من مجالي الطب التقليدي والطب البديل في شكل برنامج عملي يسير، ويغطي هذا البرنامج الحمية الغذائية والتمارين الرياضية وأسلوب الحياة والضغوط والبيئة - أي كل جوانب الحياة اليومية التي تؤثر على الصحة والإنسان، ويوضح كيفية التوفيق بين برنامجه وبين الحاجات المحددة للحوامل والشخصيات البارزة والأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد