Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
الإطاحة بسالبي عامل آسيوي بالخرج

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكن فرق دوريات الأمن بمحافظة الخرج من ضبط ثلاثة جناة اعتدوا على أحد العمالة وقاموا بضربه وسلب مبلغا ماليا وصورة إقامته وجهاز جوال وفروا هاربين من موقع الحادثة.

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن بمحافظة الخرج قد تلقت بلاغ أحد العمالة الآسيوية أفاد أن ثلاثة أشخاص قاموا بضربه وسلبوا منه مبلغا ماليا قدره (500) ريال وجهاز جوال وصورة الإقامة وارتكبوا الفرار، فور ذلك وجهت الفرقة القريبة بسرعة الانتقال لموقع الحادث وتم أخذ أوصاف الجناة حيث تم تمريرها لجميع فرق دوريات الأمن العاملة في الميدان.. وبتكثيف البحث عنهم تم رصد اثنين من الجناة وهم يستقلون سيارة نوع هوندا أكورد.. تم محاصرتهم وضبطهم في الموقع قبل أن يلوذوا بالفرار وتبين أنهم بحالة غير طبيعية واعترفوا مبدئياً بقيامهم بسلب المبلغ.. سلم المبلغ والأشخاص بكافة المعلومات لمركز شرطة الخرج.

واستمرارا للبحث عن بقية الجناة تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن بالقرب من إشارة مدخل الخرج طريق الملك عبد العزيز من القبض على شخص شوهد على ملابسه أثار دماء وعندما لاحظ الفرقة ارتكب الفرار وتم متابعته وتم ضبطه وتبين أنه ثالث الجناة وعند تفتيشه عثر بحوزته على جهازين جوال تبين أن أحدهما عائد للمُبلّغ الذي حضر وتعرف على مسروقاته، سلم الشخص بكافة المعلومات لمركز شرطة الخرج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد