Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
جامعة جازان تتصدر الجامعات السعودية في المجتمعات الافتراضية

 

جازان - سجى علاقي

تصدرت جامعة جازان الجامعات السعودية ضمن التصنيف الأسترالي للمواقع الإلكترونية للمؤسسات التعليمية ( International Colleges الجزيرة Universities)، كأفضل ظهور في المجتمعات الافتراضية لمرتين متتاليتين، حيث حصدت البوابة الإلكترونية للجامعة المركز الأول في المجتمع الافتراضي (Twitter)، كما حصدت المركز الأول في المجتمع الافتراضي (YouTube). وفي ذات التصنيف حققت البوابة الإلكترونية للجامعة المركز التاسع سعودياً ضمن (33) جامعة ومؤسسة تعليمية سعودية.

وقد أوضح مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع أن ما تحقق من تميز للبوابة الإلكترونية في الجامعة، والذي توج بصدارة جعلتها الأولى على كافة الجامعات السعودية إنما يؤكد أن جامعة جازان لديها الكثير من الطموحات والتطلعات الكبيرة التي تسعى إدارة الجامعة إلى تحويلها إلى واقع ملموس يجسد تطلعات القيادة الحكيمة التي دعمت بكل سخاء، وذللت الصعاب في سبيل نهضة تعليمية نوعية لها صفة التطور والريادة.

كما بيّن المشرف العام على البوابة الإلكترونية الدكتور حسن إسحاق أن الجامعة، وإن كانت حديثة النشأة نسبياً، إلا أنها انطلقت بعزيمة قوية جعلتها تنافس الجامعات العريقة داخلياً وإقليمياً، معتمدة في عملها على الكفاءات الوطنية التي أثبتت أنها قادرة على المنافسة باحترافية عالية .

كما أوضح مدير إدارة البوابة الإلكترونية بالجامعة المهندس وليد زعقان بأن تحقيق الصدارة على الرغم من قصر عمر البوابة الإلكترونية في نسختها الجديدة والتي تم إطلاقها منذ أقل من شهرين، لهو إنجاز يدعو للفخر، وحافز كبير لمزيد من البذل والعطاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد