Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
سفراء المملكة بأوروبا يختتمون اجتماعهم الإقليمي الثاني

 

لندن - واس

اختتم أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء بعثات خادم الحرمين الشريفين في أوروبا مساء أمس الأول الاثنين أعمال اجتماعهم الإقليمي الثاني في مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

وعبّر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، عن شكره للمشاركين في الاجتماع والتفاعل وروح الفريق الواحد التي ظهر به الجميع في الحوارات.

ووصف سموه النقاشات التي دارت خلال جلسات العمل بأنها كانت بنّاءة ومفيدة وخطوة أخرى متقدمة في مساهمة السفراء الإيجابية في المواضيع ذات العلاقة بتوصيات الاجتماع العام الثاني وبالخطة الإستراتيجية الخمسية للعمل الدبلوماسي السعودي في الخارج وترسيخ مكانة وعلاقات المملكة العربية السعودية على الساحة الأوروبية.

وأشار سموه إلى أن جلسات العمل أظهرت تقاربا كبيرا في الأفكار والرؤى حيال المواضيع الثلاثة التي ناقشها المجتمعون، الأمر الذي انعكس إيجاباً على سير أعمال الجلسات.

الجدير بالذكر أن أصحاب السمو والمعالي، تدارسوا عبر عدد من جلسات العمل، ثلاثة مواضيع تناول الأول ملاحظات البعثات على الخطة الإستراتيجية الخمسية، فيما تناول الموضوع الثاني التصور الإستراتيجي الموحد لإقليم أوروبا, وبحث الموضوع الثالث في الخطة التشغيلية للبعثات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد