Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
موريتانيا تتسلم هدية خادم الحرمين من التمور

 

نواكشوط - واس

سلم سفيرخادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلاميّة الموريتانية سعود بن عبد العزيز الجابري، أمس في نواكشوط، لمفوض الحكومة الموريتانية المكلف بالأمن الغذائي محمد ولد محمدو، هدية خادم الحرمين الشريفين للشعب الموريتاني الشقيق، المتمثلة في 200 طن من التمور، بحضور كبار مسؤولي مفوضية الأمن الغذائي في موريتانيا.

وأوضح السفير سعود الجابري، في تصريح له بهذه المناسبة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، وجه بتخصيص كميّة من التمور تبلغ 200 طن معبأة في عشرة آلاف كرتون هدية للأشقاء في موريتانيا، تضاف إلى هدية سابقة بكمية 100 طن من التمور قدمت قبل ثلاثة أشهر بواسطة برنامج الغذاء العالمي، وذلك دعما لجهود مفوضية الأمن الغذائي الهادفة إلى تحسين الظروف المعيشية للشعب الموريتاني، وتعزيزاً لمواقف المملكة الداعمة لأشقائها في جميع أنحاء العالم.

وأعرب، عن أمله في أن تسهم هذه الهدية في دعم قدرات مفوضية الأمن الغذائي في موريتانيا الرامية إلى تعزيز مخزونها الغذائي تأمينا لتوزيع الأغذية على المحتاجين خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

من جانبه، عبّر مفوض الحكومة الموريتانية المكلف بالأمن الغذائي محمد ولد محمدو، عن شكر الحكومة الموريتانية وشعبها للمملكة العربية السعودية، على مواقفها المشرفة مع موريتانيا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد