Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
الخميس 17 شعبان 1431   العدد  13818
 
جرير تتآلف مع الأزواج المحبين من خلال «إبقاء الحب حياً»

 

يطرح الكتاب أفكاراً ونصائح لتقوية علاقتك الزوجية من تأليف «سيندي هاينز» ورسالة الكتاب هي « اعمل على إنجاح زواجك وسينجح»، هذه الرسالة البسيطة خلف الأفكار الكثيرة التي يقدمها الكتاب، فالأزواج والزوجات الراغبون في بذل الجهد والوقت اللازمين، سيتمكنون من الحصول على أفضل علاقة زوجية مشبعة، وهو مرجع يزخر بالأفكار والنصائح التي تعد مصدر إلهام لتساعدك على تحقيق السعادة الزوجية.

ويتواجد داخل جرير الآن كتاب «خمس دقائق مفيدة مع من تحب» وهذا الكتاب من تأليف «د. جيفري برانتلي» و «وندي ميللستاين» استشارية التغذية ويتناول الكتاب 100 تمرين للانتباه الواعي من أجل تعميق وتجديد الحب كل يوم.

عندما تكون في مستهل علاقة حب فإن كل لحظة تقضيها مع من تحب تشعر كأنها عمر مديد ولكن مع مرور الزمن تتغير العلاقات ويصبح لدى كل منكما ما يجب عليه القيام به: أماكن مختلفة للتوجه إليها، أطفال يجب رعايتهم ومستقبل مهني لابد من إدارته، يتسلل العالم كله ليحول بينك وبين من تحب، مع بعض التمارين البسيطة الواردة في هذا الكتاب سيكون بمقدورك أن تعيد الصلة بشريك حياتك في غضون خمس دقائق كل يوم.

كما يتواجد كتاب «كيف تبسط حبك» والمعروف عن الكتاب أنه الأكثر مبيعاً على مستوى العالم وهو دليلك للتمتع بعلاقة أكثر سعادة وإرضاء، والكتاب من تأليف «ماريون كوستينماتشر» و «فيرنر تيكي كوستينماتشر»، وفي هذا الكتاب ستتعلم كيف تبسط أكثر العلاقات الإنسانية تعقيداً: الحب، فإذا كنت غارقاً في الحب أو كنت متزوجاً ووالداً فإن ذلك الشيء البسيط المسمى بالحب قد يبدو لك أمراً معقداً ومع ذلك فهو ليس كذلك ويوضح لك هذا الكتاب الممتع كيف تتخلص من الفوضى التي تغمر حياتك حتى تركز على علاقتك العاطفية بشريك حياتك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد