Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
الخميس 17 شعبان 1431   العدد  13818
 
الخليوي أكد أن الأمل كبير بتحقيق أرقام جديدة
رماة السعودية يدخلون الصراع العالمي

 

غادرت أمس الأربعاء بعثة المنتخب السعودي الأول للرماية والسهام إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم للرماية والسهام وتعد تلك البطولة الأقوى باعتبار أنها الحصاد الأهم للدول المتنافسة على الميداليات المتقدمة ويشارك فيها 50 دولة. ويرأس الوفد السعودي عضو اتحاد الرماية والسهام الدكتور علي الجباري الذي سيحضر على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي المزمع عقده بمقر الاتحاد بمدينة ميونيخ الألمانية.

وسيمثل السعودية في هذا المحفل عشرة رماة في مختلف الألعاب وهم: خالد ملحان العنزي وفايز صعفق العنزي وناصر محمد الحارثي وعبدالله سفر البقمي (للبندقية). محمد علي آل سعيد وعقيل عبد الإله البدراني وسعيد سعد الغامدي ومحمد مانع العمري (للمسدس). محمد منصور الشريدة وعبد الله بديع الشهراني (للشوزن).

ويشرف على التدريب محمد رجاء عبد المنعم وأحمد العتيبي ومدير المنتخب المقدم حمد سعود اللحيدان.

وتنطلق البطولة شهر أغسطس المقبل وتستمر حتى الحادي عشر من الشهر نفسه.

من جانب آخر تلقى الاتحاد السعودي للرماية والسهام دعوة من الاتحاد العربي للقوس والسهام للمشاركة في البطولة العربية الثامنة المزمع أقامتها في ليبيا. الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي حقق بطولة القوس والسهام السابعة التي أقيمت في الرياض الصيف الماضي.

من جهته أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي للرماية والسهام اللواء سعد الخليوي أن المنتخب السعودي سيدخل للمشاركة العالمية في ألمانيا من أجل تحقيق الأرقام وقال: لدينا عناصر قادرة على تحقيق أفضل النتائج، وأضاف إن متابعة وتوجيهات رئيس الاتحاد الفريق سعيد القحطاني وراء الإنجازات التي تحققت.

من جانبه أكد أمين عام الاتحاد عقيد مهندس رياض داوود الرشيد أن إعداد الأخضر للمنافسة يسير كما هو مطلوب وقال: لدينا شباب واعد قادر على تحقيق أرقام جديدة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد