Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
الخميس 17 شعبان 1431   العدد  13818
 
البطلان السعوديان الحول والنجار في محاولة تسجيل إنجاز عالمي اليوم

 

كوالالمبور - الموفد الإعلامي

يستهل اليوم الخميس لاعبا منتخبنا الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة بسام الحول فئة وزن 100 كجم وعبدالمنعم النجار فئة وزن 90 كجم مشاركتهما في بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة حاليا في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكانت البطولة قد شهدت منافسة قوية بين دول العالم المشاركة وتسجيل أرقام قياسية جديدة.

من ناحية أخرى تلقى رئيس بعثة منتخبنا الدكتور زيد المشاري اتصالا هاتفيا من نائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ إبراهيم العلي نقل خلال اتصاله تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لجميع أعضاء البعثة وتأكيده على تمثيل المملكة بصورة مشرفة.

وقد طمأن رئيس البعثة الدكتور المشاري نائب رئيس الاتحاد على أحوال المنتخب وأنها تسير بشكل جيد حسب البرنامج المعد لها مسبقا وقدم شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه وحرصه الشديد على مصلحة اللاعبين والمسؤولين عنهم وتأكيده على أهمية حسن تمثيلهم لوطنهم في مثل هذه المشاركة.

ومؤكدا أن هذا ليس بمستغرب على سموه متابعته لأبنائه الرياضيين المشاركين في مثل هذا المحفل العالمي الكبير.

هذا وقد التقى رئيس البعثة الدكتور زيد المشاري بنائب رئيس مجلس اللجنة شبه الدولية الماليزية السيد زينل عابدين وتبادلا الأحاديث الودية وأهميه مثل هذه المشاركات العالمية التي تقام على أرض ماليزيا، كما التقى بعدد من رؤساء الوفود العربية والأجنبية المشاركة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد