Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
الخميس 17 شعبان 1431   العدد  13818
 
اللاعب طالب الاتحاديين بدعمه والموافقة على احترافه في أوروبا
إشبيلية الإسباني يعرض 6 ملايين يورو لضم نايف هزازي

 

كتب - علاء سعيد

فجر مهاجم الاتحاد الدولي نايف هزازي مفاجأة من العيار الثقيل أمس الاربعاء، وذلك بعد أن كشف ل(الجزيرة) بأنه تلقى عرضا احترافيا من نادي إشبيلية الإسباني للانتقال إلى صفوفه بصفقة كبيرة وصلت إلى ستة ملايين يورو لمدة أربعة مواسم؛ حيث تمنى الهزازي من كبار أعضاء الشرف وإدارة النادي وكافة الجماهير الاتحادية والإعلام الرياضي السعودي دعمه والموافقة على احترافه أوروبياً مع نادي إشبيلية الإسباني (بطل كأس الاتحاد الأوروبي وبطل كأس إسبانيا) الموسم الماضي.

وقدم هزازي شكره لوكيل أعماله أحمد القحطاني وشركاه الذين قاموا بواجبهم وعملهم باحترافية عالية وبكل شفافية ووضوح ومصداقية وحرص على حقوقه وعلى حقوق ومكانة نادي الاتحاد.

من جانبه، أكد مدير أعمال اللاعب أحمد القحطاني بأنه سوف يصل إلى جدة الأسبوع المقبل وذلك لتسليم العرض الرسمي لإدارة الاتحاد.

من جهة أخرى نفى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان الأنباء التي تداولت عن استقالته من منصبه كرئيس للنادي مشيراً بأن تلك الاخبار غير صحيحة، مؤكداً استمراره في الرئاسة حتى انتهاء فترة تكليفه نهاية الموسم المقبل. وكان إبراهيم علوان قد قام مساء أمس الأربعاء برفقة رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت اللامي بزيارة لمعسكر شباب الاتحاد في مدينة الإسماعيلية المصرية تفقد من خلالها المعسكر هناك والذي أقيم على نفقة المشرف العام على قطاعي الشباب والناشئين محمد طلعت اللامي.

وعلى صعيد آخر يخوض أولمبي الاتحاد مساء اليوم أولى مبارياتهم الودية أمام فريق الربيع أحد أندية الدرجة الأولى حيث ستقام المباراة على ملعب نادي الاتحاد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد