Al Jazirah NewsPaper Friday  30/07/2010 G Issue 13819
الجمعة 18 شعبان 1431   العدد  13819
 
لاعبو الشباب بعد الفوز في أبها
عبده عطيف: خشونة أفريكا سبورت طبيعية

 

كتب - سامي اليوسف

قال كابتن فريق الشباب الأول لكرة القدم النجم عبده عطيف إن مشاركة فريقه في بطولة النخبة الدولية الثالثة في أبها تأتي ضمن مرحلة استكمال التحضير للدوري، ومباراة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف عقب فوز الشباب على فريق أفريكا سبورت الإيفواري بهدف دون رد: «الحمد لله على الفوز، قدمنا مباراة جميلة وحافلة بتطبيق جُمَل تكتيكية، ولعب الفريق بانسجام واضح، ولا شك أننا سوف نستفيد من الأخطاء».

وعلّق عطيف على الخشونة الواضحة التي لعب بها لاعبو فريق أفريكا سبورت: «هذا هو أسلوب اللعب الإفريقي الذي نعرفه، والذي يعتمد على القوة البدنية، والاندفاع، وهذا طبيعي، ولعله يكون مفيدًا لنا من الناحية البدنية، خاصة في أول مباراة لنا منذ نهاية الموسم الفائت».

من جانبه امتدح لاعب المحور الشبابي الجديد عمر الغامدي مشاركة الشباب في بطولة النخبة، وقال: «الحمد لله لقد ظهر الفريق بمستوى طيب مع أول مباراة يلعبها عقب العودة من معسكر ألمانيا، ولعب بشكل جماعي جيد، وهذه المشاركة هي جزء من الإعداد للمرحلة المقبلة، وإن شاء الله يتصاعد العطاء».

وقال هداف الفريق الشبابي المهاجم ناصر الشمراني العائد لتوه من الإصابة إن غيابه عن المباراة الأولى للشباب في بطولة النخبة يعود إلى أسباب لياقية، وشعوره ببعض الالتهابات في عضلة الساق. وأكد جاهزيته لمشاركة الشباب مع بداية الدوري، وأضاف: «أنا جاهز، ورهن إشارة المدرب، وقد دخلت أجواء المباريات في معسكر ألمانيا».

وعن المرحلة المقبلة للفريق الشبابي قال: «نشارك في بطولة النخبة لنكمل مرحلة الإعداد للدوري، والبطولة الآسيوية التي أعتبرها الأهم بالنسبة إلي».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد