Al Jazirah NewsPaper Friday  30/07/2010 G Issue 13819
الجمعة 18 شعبان 1431   العدد  13819
 
ضمن منافسات اليوم الثاني لبطولة النخبة
بولونيا الإيطالي الغامض يواجه أفريكا سبورت الزعيم الهلالي يلتقي الوداد البيضاوي المغربي

 

أبها - محمد الخيري

تدخل بطولة النخبة منعطفاً هاماً وجديداً من خلال منافسات اليوم الثاني حيث تواصل منافساتها في أبها على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة وفي يومها الثاني يلتقى الفريق العاجي أفريكا أسبورت والفريق الإيطالي بولونيا ويدخل الفريق العاجي هذا اللقاء بعد خسارته في اللقاء الأول من الفريق الشباب السعودي بهدف دون مقابل ويسعى اليوم إلى التعويض وخصوصاً أنه لم يقدم أي شيء يذكر في اللقاء الأول وقد يكون إرهاق السفر وحضورهم في صباح يوم المباراة كان له دور كبير في ظهورهم بالمستوى السيئ.. أما الفريق الإيطالي فهو غامض بعض الشيء للفرق المشاركة وسيلعب هذا اللقاء وقد شاهد مدربه المباراة الأولى وخرج بالعديد من النقاط سواء كانت ضعفاً أو قوة في الفريق الخصم.

وفي اللقاء الثاني يلتقى زعيم الكرة السعودية الفريق الهلالي بفريق الوداد البيضاوي المغربي الذي فاز في لقائه الأول على فريق سانتوس البرازيلي.. فريق الهلال يدخل هذا اللقاء وهو متحفز لحصد نقاط اللقاء لاسيما وأنه حضر إلى أبها بعد معسكر جيد ويزخر بنجوم كبيرة مؤهلة للفوز وتحقيق كأس البطولة وسيخوض البلجيكي إيريك جيريتس اللقاء بتشكيلته التي لعب بها أمام فلينسا الإسباني وربما الاستفادة من خدمات الخماسي فهد الشمري ويونج ومحمد الشلهوب ويلهامسون وياسر القحطاني الذين لم يشاركوا في اللقاء الأخير. والكتيبة الهلالية لن يقف أمامها أي طموحات من قبل أي خصم حيث يمكن أن يكون حسن العتيبي هو من يذود عن مرمى الزعيم وكذلك جميع خطوطه ستكون فيه وجوه أصحاب الخبرة الكبيرة ولذا يتوقع النقاد أن يكون اللقاء قوياً وتكون المنافسة كبيرة جداً وهذه تجربة كبيرة لمدربة أيريك.

أما الفريق المغربي الوداد سيحاول جاهداً مجارات الفريق الهلالي ولكن قدرات لاعبي الهلال ستكون حاضرة في اللقاء ويتميز الفريق المغربي بقوة وسطه الذي يقوده أحمد أجدو وسيعمد مدربه البرازيلي خوزيه دوسان إلى الجانب الدفاعي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد