Al Jazirah NewsPaper Friday  30/07/2010 G Issue 13819
الجمعة 18 شعبان 1431   العدد  13819
 
بهدف العائد الشمراني
الشباب يكسب ودية ضمك.. والإصابة تبعد الثلاثي

 

كتب - سلطان الجلمود

كسب فريق الشباب الأول لكرة القدم أمس الخميس لقاءه الودي أمام فريق ضمك بهدف دون مقابل سجله المهاجم ناصر الشمراني في الشوط الثاني حيث أقيم اللقاء على ملعب نادي ضمك.

وأشرك المدير الفني لفريق الشباب الأرجواني جورج فوساتي في المباراة كلا من: حسين شيعان في حراسة المرمى وسند شراحيلي ونايف القاضي وحسن معاذ وسعيد العيسى في الدفاع وماجد المرحوم وعبد الملك الخيبري وعلي عطيف وأحمد الكعبي في الوسط وناجي مجرشي وناصر الشمراني في الهجوم.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني الذي أجرى فيه المدرب فوساتي عددا من التبديلات بنزول إبراهيم زايد وهادي يحيى وخروج حسين شيعان وماجد المرحوم تمكن ناصر الشمراني من إحراز هدف المباراة الوحيد. وكان المدرب قد اخضع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس إلى تدريبات خاصة في صالة الحديد بنادي ضمك وذلك لتقوية العضلات.

بينما اكتفى الثنائي البرازيلي كما تشو وتفاريس باللف على الملعب لشعورهم بشد عضلي حيث سيخضعان يوم غد السبت لكشف طبي في أحد المراكز الطبية للتأكد من الإصابة وفترة العلاج.

من جانبه كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الفريق عبد العزيز اليوسف بعد خروجه مصاباً في لقاء أمس الأول عن وجود التواء شديد يستلزم فترة علاج تمتد أسبوعين وسيجري الفريق اليوم تدريباته عصراً على ملعب نادي ضمك.

الناشئون والشباب ينتقلون إلى حمام أبو رقيبة

وعلى صعيد آخر بدا أمس لاعبو درجة الشباب والناشئين بالنادي المرحلة الثانية من معسكرهم الحالي المقام بتونس حيث انتقلوا إلى مدينة حمام أبو رقيبة بعد أن كانت المرحلة الأولى في العاصمة تونس. وأقيمت أمس مناورة بين الناشئين والشباب انتهت بفوز درجة الشباب بهدف دون مقابل.

وفي ذات الشأن حضر لاعبو الناشئين والشباب نهائي السوبر الفرنسي الذي أقيم بين فريقي باريس جرمان ومرسيليا على ملعب رادس بالعاصمة التونسية تونس حيث تأتي هذه التقاليد الجديدة في دولة تتحدث اللغة الفرنسية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد