Al Jazirah NewsPaper Friday  30/07/2010 G Issue 13819
الجمعة 18 شعبان 1431   العدد  13819
 
المعجل: اللاعبون تأقلموا مع طريقة فوساتي والنخبة إعداد قوي للدوري
فوساتي: جو النخبة وروحها يختلفان عن طريقة لعب الفريق الإيفواري

 

كتب- سامي اليوسف

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المدرب جورج فوساتي إن فريقه قدم مباراة كبيرة في مستهل مشواره في بطولة النخبة الدولية أمام فريق أفريكا سبورت، وقال: قدم اللاعبون مباراة كبيرة بانسجام واضح لعبوا كرتهم طوال التسعين دقيقة، وأتمنى أن يتطور الأداء للأفضل خاصة وأننا سنعمل على معالجة الأخطاء.

واعتبر فوساتي إن بطولة النخبة مناسبة مهمة للتحضير للموسم المقبل، وتحسين الأداء لفريقه.

واكتفى المدرب الأورجوياني بعبارة «أجواء البطولة، وروحها تختلف عن طريقة لعب الفريق الإيفواري» في إشارة واضحة لامتعاضه من الخشونة، واللعب العنيف لفريق أفريكا سبورت الذي راح ضحيته اللاعب عبدالعزيز اليوسف، الذي تم تشخصيها على أنها التواء شديد في كاحل القدم يحتاج معه لفترة علاج لمدة أسبوعين.

من جهة أخرى عبَّر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خالد المعجل عن رضاه للمستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه في افتتاحية مبارياته في بطولة النخبة الدولية الثالثة أمام فريق أفريكا سبورت الإيفواري.

وقال: «على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها المدرب السيد جورج فوساتي مع اللاعبين إلا أنهم استوعبوا جيداً طريقة اللعب، والنهج التكتيكي الذي يسعى إلى تطبيقه، وظهر الفريق بمستوى أفضل فنياً في مباراته الأولى في بطولة النخبة».

وأشاد المعجل بأداء اللاعبين في مباراة فريقه أمام أفريكا سبورت وبخاصة الثلاثي الجديد على الفريق: البرازيلي تفاريس، والكوري الجنوبي سونج تشونج، وعمر الغامدي.

وأشار المعجل إلى أن النخبة هي الاستعداد الأفضل للدوري، وقال: «سندخل بحثاً عن الفوز في مباراتنا المقبلة خاصة بعد أن تكتمل خطوط الفريق مع عودة اللاعبين المصابين».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد