Al Jazirah NewsPaper Friday  30/07/2010 G Issue 13819
الجمعة 18 شعبان 1431   العدد  13819
 
مسارات فروسية

 

هجوم جياد الإنتاج المكثف نحو أشواط المستورد في الجولة الأخيرة كان له ما يبرره وفي ظل عدم وجود أشواط متفوحة!! لقد طالبنا بذلك الموسم الماضي ولكن لا حياة لمن تنادي يا لجنة البرامج الموقرة!!.

ولا زالت قسمة جوائز الأشواط الإضافية غير عادلة!! فهل يعقل يا جماعة الربع حصول صاحب المركز الأول على سيارة والثاني على عشرة آلاف ريال بعد إضافة الرسوم!!.

إذا ما استمرت كثافة الأشواط المخصصة لمهور السنتين في سباقات الرياض فالمؤكد أن هناك مهوراً تبطئ عظم على مقاعد الخانات الاحتياطية ولا فحص ولا هم يحزنون!!

ميدان الملك خالد بالحوية يقوم بتجهيز شاشة عرض عالمية! وآلة التصوير لا زالت قابعة في غرف العناية الإصلاحية حتى إشعار موسم ثالث وربما رابع؛ لقد عايشت أنا والكثيرون موقف لا نحسد عليه وبعد ساعات من الانتظار ومن أجل عيون تصوير البرنامج الأسبوعي بإحدى المكتبات القريبة من ضاحية الحوية!!.

في سباقات المصيف ملاك خيل يعدون العدة للعودة وبعد أن ظلت جيادهم حبيسة المقاعد الاحتياطية ودون أن تشارك فهل يشهد الموسم المقبل زيادة الحفلات من 8 إلى 10 = أم يبقى الحال كما هو عليه ولا أسباب ربما نكشفها واللي يعيد يعيد يا عبد البصير!!

للمرة الثانية يفشل ذلك المزاد فشلاً ذريعاً والذي أقيم مؤخراً في أحد أسطبلات الحوية المثير للعجب العجاب أن المحرج ومنظم ذلك المزاد كسب هبرة رسوم التسجيل وسط غياب....؟! وسجل يا مسجل والفين ونازل!! ليه ما هو عاجبك بصوت المحرج.

أمزجة بعض من أهل الخيل تأثرت بالأوكسجين والنتروجين المتلون بتصرفاتهم الصبيانية!!.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد