Al Jazirah NewsPaper Friday  30/07/2010 G Issue 13819
الجمعة 18 شعبان 1431   العدد  13819
 
الخيل إن جد الجد

 

الطائف - عايض البقمي

(الخيل إن جد الجد) شعار حملة طلاب المدرسة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم بثانوية قرطبة بالطائف لدى زيارتهم لنادي الفروسية بالطائف، حيث استقبلهم بميدان الملك خالد للفروسية يوسف البهيجاني مدير التسجيل بالنادي واصطحبهم في جولة على مرافق الميدان وشرح للطلاب عن مختبر سحب العينات ومنصة الانطلاق وكيفية عملها وكذلك على غرفة تسجيل أوزان الخيالة ولجنة التحكيم والمعلقين ولجنة التسجيل. من ناحيتهم أبدى طلاب المدرسة الصيفية تفاعلاً من خلال طرح العديد من الأسئلة التي تدل على حب المعرفة والاستطلاع لديهم وشغفهم برياضة سباق الخيل.

بدوره شكر البهيجاني جميع مسؤولي نادي الفروسية وعلى رأسهم الأستاذ راشد بن عبدالمحسن الزنيدي مدير عام نادي الفروسية على أن أتاحوا له الفرصة لتوضيح ما تلقاه هذه الرياضة من دعم وتشجيع يبرز دور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله في العناية والاهتمام بهذه الرياضة لتكون الفروسية كما كانت في مستواها اللائق تراثاً وأصالة وهوايةً وممارسة.

وفي ختام الزيارة أشاد مشرف الطلاب أ. خالد الشربي بالقائمين على هذا الصرح الرياضي الفريد وأنها تأتي تبعاً لتوجيهات سمو وزير التربية الذي يدعم ويحفز الطلاب لزيارة نادي الفروسية ومتابعة سباقاتها، مختتماً حديثة بأنه سيكون لطلاب المدرسة الصيفية زيارة أخرى لحضور السباقات القادمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد