Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
خلال حفل افتتاح أول معارض رينو في مدينة الرياض
أفضلية الخليج للسيارات تطلق «رينو فلونس» رسمياً في السوق السعودي

 

افتتحت شركة «أفضلية الخليج للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات رينو في المملكة العربية السعودية، معرضها الأول في مدينة الرياض لتتيح لزبائنها فرصة التعرف على مختلف أنواع سيارت رينو الجديدة للعام 2010 وخصوصا سيارتها الجديدة فلوينس - Fluence» التي تم الإعلان رسميا عن إطلاقها في السوق السعودي خلال حفل افتتاح المعرض الجديد الذي أقيم في الرياض أمس.

ويأتي تدشين المعرض الأول للشركة ضمن إستراتيجيتها لتوفير أفضل معايير الخدمة والتي تتضمن إنشاء ثلاثة معارض جديدة في الرياض وجدة والدمام، وثمانية مراكز للخدمة وفق أعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى شبكة تضم 25 منفذاً لقطع الغيار.

وفيما أعلنت كل من شركتي «رينو» وأفضلية الخليج للسيارات» التزامهما بأهمية السوق السعودي بالنسبة لهما، من خلال خططهما لضخ استثمارات يتجاوز حجمها 100 مليون ريال، أكد كاتسومي ناكامورا نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا وأفريقيا في شركة «رينو» خلال تواجده مؤخرا في المملكة أن تولي شركة أفضلية الخليج للسيارات وكالة توزيع سيارات رينو في السعودية سيساعد في تدشين عصر جديد يضمن توفير أعلى مستويات الجودة والخبرة والخدمة للعملاء بما يتفق مع خطط «رينو» الطموحة في المملكة.

وتجعل الأبعاد الواسعة لسيارة رينو «فلوينس» الجديدة والتي تبلغ 4.620 ملم طولاً و1.809 ملم عرضاً، واحدة من أكبر السيارات من حيث الحجم في فئتها، مما يوفر المزيد من المساحة للركاب، بما فيها مساحة واسعة للمرفق تبلغ 1.480 ملم في المقاعد الأمامية و1.475 ملم في المقاعد الخلفية.

ونظراً لأنها مصممة لتلائم مناخ المنطقة، فلم تدخر الشركة أي جهد في توفير التبريد الداخلي المناسب. ولضمان أعلى مستوى من الكفاءة، فإن كافة نسخ «رينو فلوينس» تضم جهازاً لضبط درجة الحرارة كإحدى المواصفات القياسية. ويتوفر أيضاً جهاز أوتوماتيكي لضبط درجة الحرارة ثنائي المنطقة، يساعد السائق والراكب الأمامي على اختيار درجة الحرارة الملائمة وسرعة المروحة المفضلة، فيما توفر أيضاً الفتحات الخلفية القابلة للضبط والتعديل التوازن التام بين المقصورتين الأمامية والخلفية للسيارة.

وتتوافر «رينو فلوينس» بخيار بين أحد محركين قويين من تحالف «رينو-نيسان» سعة 1.6 لتر أو 2 لتر، مصحوبين بناقل حركة متغير باستمرار «CVT» الذي يوفر أفضل اقتصاد ممكن في استهلاك الوقود بأعلى أداء. وتصحب هذه القوة سلاسة لا تضاهى في الأداء على الطرقات بفضل مهارة مهندسي «رينو» في الجمع بين القيادة الاستثنائية، والدقة في السير، وأقل قدر من الضوضاء والاهتزازات عند التوقف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد