Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
تراعي الخصوصية التامة وتقدم مختلف الوجبات
«الحكير لاند الترفيهية» تطلق أكبر صالة مطاعم نسائية في المملكة

 

دشَّن الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية الأستاذ ماجد الحكير أكبر صالة نسائية مغلقة في المملكة في مدينة الحكير لاند الترفيهية حيث تشتمل على العديد من المطاعم العالمية ومحال القهوة وصالات الحفلات والجلسات الخاصة، إضافة إلى توافر خدمة الإنترنت.

وأوضح الحكير عقب التدشين أن «مجموعة الحكير للسياحة والتنمية يسعدها أن ترفد الأنشطة الترفيهية في المملكة بهذه الصالة التي تعد الأولى من نوعها في المملكة وتعتمد على احترام الخصوصية التامة والأعراف التقليدية في المجتمع، وأن المجموعة تهتم بجميع الشرائح المجتمعية من رجال وشباب وأطفال ونساء». وأضاف أن من مميزات الصالة وجود جلسات للنساء.

ولفت أن هذه الصالة تعكس رغبة مدينة الحكير لاند الترفيهية في المحافظة على خصوصية المرأة بما يتوافق مع التطور السياحي الذي تشهده المملكة.

إلى جانب ذلك، ذكر مدير إدارة التأجير بالمجموعة فادي غالي، خلال تكريمه عدداً من المستأجرين المتميزين خلال العام الماضي في مدينة الحكير لاند الترفيهية، أن المجموعة حريصة كل الحرص على تحقيق ما يرضي عملاءها من زوار المدينة من خلال استقطاب الشركات المعروفة للانضمام إلى نظيراتها الموجودة في الحكير لاند، وشدد على أهمية إيجاد جو من التنافس بين المجالات لتقديم كل ما هو جديد ومرغوب للعملاء .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد