Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
أهالي وادي العجمان يطالبون بسرعة إنجاز الطريق المؤدي إلى الشرقية ودول الخليج
أباحسين: المشروع متقدّم عن البرنامج الزمني.. والعمل جار لإزالة بعض العوائق

 

عريعرة - ناصر بن فهد

يعدُّ مشروع طريق وادي العجمان النعيرية من الطرق الدولية التي تربط المسافرين ببلاد الشام ودول مجلس التعاون الخليجي، ويشهد حركة مرورية كثيفة، خصوصا هذه الأيام، كما يشهد حوادث مرورية يذهب ضحيتها الكثيرون.

وقد زارت (الجزيرة) وادي عجمان، واستطلعت آراء المواطنين. وقد أعرب أحدهم عن الأمل بالتعجيل بإنجاز المشروع الذي سوف يقلل من الحوادث المرورية. مشيرا إلى أن العمل يسير ببطء، وأن الحاجة ماسة للتعجيل.

ومن جهته قال المدير العام لإدارة النقل والطرق بالمنطقة الشرقية المهندس عثمان أباحسين ل(الجزيرة) إن نسبة الإنجاز في مشروع الطريق البالغ طوله مائة كيلومتر، الذي يخص ازدواج طريق عريعرة الصرار النعيرية، متقدمة عن البرنامج الزمني للمشروع. مبينا أن هناك بعض العوائق في تنفيذ المشروع تتمثل في أعمدة الكهرباء. وقال إن العمل جار لإيجاد الحلول المناسبة لتلك العوائق.

وعن مشروع استكمال ازدواج الجزء الأول من طريق عريعرة الصرار النعيرية بالمنطقة الشرقية قال أباحسين إن المشروع يتكلف (49,740,698) ريالا، وقد تم تسليم موقع العمل للمقاول المنفذ بتاريخ 22 /4 /1431هـ، ومدة التنفيذ 36 شهرا، وجار تجهيز الموقع وحساب الكميات والرفع المساحي للمشروع. وأكد حرص وزارة النقل على سرعة إنهاء تنفيذ الطريق المذكور، وقال إن الطريق يحظى بالاهتمام البالغ مع الحرص الشديد على التأكيد على المقاول المنفذ لتوفير وسائل السلامة المرورية واللوحات الإرشادية والتحذيرية كافة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد