Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
صناع القرار أبدوا تمسكهم باللاعب
هزازي يجتمع مع إدارة الاتحاد للتشاور حول عرض إشبيلية

 

كتب - علاء سعيد

يجتمع المهاجم الدولي نايف هزازي مع إدارة نادي الاتحاد؛ وذلك للتشاور حول العقد الذي تلقاه من نادي إشبيلية الإسباني البالغ ستة ملايين يورو؛ من أجل الانتقال أربع سنوات. وسيتشاور الاتحاديون مع اللاعب بضرورة الالتزام بالاتفاقية التي أبرمها شهر فبراير الماضي مع رئيس الاتحاد السابق الدكتور خالد المرزوقي، والتي تقضي بتوقيع اللاعب عقدا احترافيا مع نادي الاتحاد لمدة أربع سنوات بمبلغ 12 مليون ريال.

هذا، وكان صناع القرار في الاتحاد قد أبدوا تمسكهم باللاعب نايف هزازي وعدم التفريط به لنادي إشبيلية الإسباني.

من جهته أوضح مدير الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي أن وكيل أعمال اللاعبين أحمد القحطاني مع الاحترام والتقدير لشخصه لا يملك الحق في التفاوض أو التحدث باسم اللاعب نايف هزازي؛ حيث لا يوجد لدينا ما يفيد بأنه وكيل أعمال اللاعب، كما لم يصل إلى النادي أي إشعار رسمي من لجنة الاحتراف بهذا الخصوص؛ وبالتالي فإننا نأمل منه المحافظة على العلاقة الطيبة التي تربطه بنادي الاتحاد باتباع الإجراءات الرسمية المعتمدة من قِبل لجنة الاحتراف.

هذا، وقد حصلت (الجزيرة) على معلومات دقيقة بأن أحمد القحطاني سوف يقوم خلال الساعات القليلة المقبلة بتوثيق عقده بوصفه مدير أعمال اللاعب نايف هزازي من قِبل لجنة الاحتراف، بحضور اللاعب نفسه ومدير أعماله؛ وبالتالي سيكون القحطاني مديراً لأعماله بصفة رسمية، وسيقوم بنفسه بتسليم العرض الرسمي لإدارة نادي الاتحاد خلال اليومين المقبلين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد