Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
فواصل

 

- حفاظاً على سمعة المنتخب السعودي ومكانته القارية والدولية يجب صرف النظر عن مواجهة منتخب توجو في الأول من رمضان القادم واستبداله بمنتخب آخر يحترم المواجهة ويحضر بطاقمه الأساسي.

- العرض الكبير والمغري الذي يحمله الوسيط أحمد القحطاني للاعب نايف هزازي للاحتراف في اشبيلية الإسباني يجب أن يحظى بدعم وموافقة الاتحاديين. فهذه فرصة ثمينة للاعب السعودي للاحتراف في فريق أوروبي شهير ليكون سفيراً للكرة السعودية ولعل يلحق به لاعبون سعوديون آخرون للاحتراف أوروبيا.

- نتائج الفريق النصراوي في معسكره الإيطالي مع الفريق القوية والشهيرة تؤكد استفادته الكبرى من هذا المعسكر وانه سيكون أحد فرسان الموسم والمنافسين بقوة على ألقابه المتعددة.

- الدعم الكبير الذي تحظى به الإدارة الاتحادية من قبل الشرفيين الكبار وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد وعبدالمحسن آل الشيخ وكذلك طلعت لامي وغيرهم سوف يحمي الإدارة من أي محاولات لهزها أو الضغط عليها أو فرض الوصاية عليها من أي طرف، واستخدام بعض لاعبي الفريق أدوات لتلك التدخلات. وعلى الإدارة أن تكون قوية وحازمة في تعاملها مع أي لاعب يثبت انه قبل بأن يكون أداة لإحداث قلاقل في النادي.

- شباب وناشئي الفرق الكبرى كالأهلي والاتحاد والشباب والنصر تقيم معسكرات إعدادية في بلدان عربية وأوروبية فيما ناشئو وشباب الزعيم لا يملكون حتى ملعبا خاصا ومستقلا في ناديهم لأداء التدريبات!! ناهيك أن يحظوا بمعسكرات خارجية!!

- الأخبار الواردة من المعسكر النصراوي بشأن طلب المدرب زينجا للإدارة بالبحث عن لاعب أجنبي بديلا عن فيقاروا غير سارة. فالوقت متأخر جداً لإحضار بديل مناسب، كما أن استمرار اللاعب في ظل عدم قناعة المدرب يعني ابقاءه أسيراً على مقاعد الاحتياط وخسارة الاستفادة من لاعب أجنبي مميز في صفوف الفريق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد